الإثنين , 29 أبريل 2024
258585

باشعيب يلتقي بهواة الحمام الزاجل بوادي حضرموت

((الواقع الجديد)) الجمعة 23 فبراير 2018م / سيئون – أحمد سعيد بزعل

 

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة المهندس علي يسلم باشعيب ظهر يوم امس الخميس بمكتبة بمجموعة من الشباب ومدربي وهواة الحمام الزاجل بوادي حضرموت .

369696

وفي اللقاء استعرض شباب وهواة الحمام الزاجل بالوادي برئاسة الأخ / حسين ابوبكر شيخ جمل الليل خطة واتجاهات عمل اللجنة للعام الجاري 2018م والتي ستدشن اعتبارا من صباح يوم الغد السبت من أمام مبنى جامعة حضرموت بمدينة المكلا وصولا إلى مدينة سيئون ويعد هذا السباق الأول من نوعه على مستوى الوادي حيث تقدر مسافة السباق بحوالي 158 كيلو متر وبمشاركة خمسة مدربين .

مشيرا بان الهدف من إقامة السباق هو لنشر الهوايه بين اوساط الشباب وتعريفهم بسلالات حمام الزاجل ومسافاته المختلفة التي يقطعها وكذا بعد ما اندثر ذكر الحمام الزاجل واقتنائه .

من جانبه اشاد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت بالجهود التي بذلتها اللجنة خلال الفترة الماضية ساهمت في نشر وتوسيع نطاق هذه الرياضة وتفعيل سباقاتها وأنشطتها لتشمل جميع مناطق مديريات وادي حضرموت.

مؤكدا بأن المكتب على استعداد للوقوف مع اللجنة ورعاية جميع أنشطتها القادمة ومنها هذا النشاط الذي يعد الأول من نوعه على طريق تشكيل لجنة مؤقتة لتسير العمل حتى يتم تشكيل فرع للاتحاد على مستوى الوادي كغيرها من فروع الاتحادات الرياضية التي يشرف المكتب على أنشطتها.

مطالبا اللجنة بتوسيع دائرة انشطتها لتعم عموم مديريات الوادي والصحراء وحصر جميع الاعضاء المهتمين والهواه لهذة السباقات التي تعد من أقدم الألعاب على مستوى العالم .

معبرا عن شكرة وتقدير لاعضاء اللجنة على الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية في إقامة عدد من الأنشطة والسباقات على صعيد الوادي والمحافظة وبجهود ذاتية منهم .

حضر اللقاء الإخوان صالح عاشور عبدون مدير إدارة الاتحادات والأندية الأهلية بالمكتب وزكي هادي باخشوان ممثل المكتب بمديرية سيئون ومدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالمكتب أحمد سعيد بزعل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.