السبت , 4 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84

الأهلي البحريني يستهل مشواره في “عربية الطائرة” بالفوز

((الواقع الجديد)) الأحد 18 فبراير 2018م / المنامة

 

حقق فريق الأهلي البحريني انتصارا مهما في بداية مشواره بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، على حساب فريق الأهلي بنغازي الليبي بنتيجة 3 أشواط مقابل 1، في مباراة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

وحصد الأهلي 3 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع الأهلي بنغازي، وفي المركز الثالث الجيش الملكي المغربي الذي لم يخض أي مباراة حتى الآن، وفي المركز الرابع الشرط العراقي بدون نقاط.

وجد الأهلي البحريني بعض الصعوبة في الشوط الأول من المباراة الذي حسمه لصالحه، لكنه سيطر على الشوط الثاني وفاز فيه بفارق 10 نقاط بنتيجة 25-15.

وبسبب إراحة أهم اللاعبين في الشوط الثالث خطف الأهلي بنغازي الشوط الثالث بنتيجة 25-21، وعاد الأهلي البحريني في الشوط الرابع بشكل أقوى وفاز فيه بنتيجة 25-16 لينهي المباراة بنتيجة 3 أشواط مقابل 1.

فوز الفريق البحريني جاء بعد تألق المحترف دييجو ألفيس الذي تميز بضرباته الساحقة، بالإضافة للأشقاء محمد وناصر عنان، ونجم حائظ الصد علي الصيرفي.

وسيخوض الأهلي بنغازي لقائه الأخير في المجموعة مساء الغد ضد فريق الجيش الملكي المغربي، وايضًا سيلاقي الأهلي البحريني خصمه الجيش الملكي في مباراته القادمة يوم الثلاثاء القادم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.