الأحد , 29 سبتمبر 2024
1news_20180217_22

الجمعية العمومية لجمعية ساه الاجتماعية الخيرية تعقد اجتماعها السنوي

((الواقع الجديد)) السبت 17 فبراير 2018م / ساه

 

عقدت الجمعية العمومية لجمعية ساه الاجتماعية الخيرية الجمعة الموافق 2018/2/16م اجتماعها السنوي الثاني للدورة الخامسة بحضور الاخ عبداللطيف سعيد بلحويصل الجابري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية ساه .

وفي الاجتماع الذي بداء بتلاوة عطره من آيات الذكر الحكيم  تحدث الدكتور عبدالله سالم باوزير ريئس الجمعية  مرحبا بالحضور و مقدما شكره للحاضرين  و كذلك قدم شكره  لكل الداعمين والمساهمين في أنشطة الجمعية خلال العام المنصرم  و دعاء رئيس الجمعية جميع الأعضاء إلى ضرورة التفاعل و السعي و مواجهة الظروف من أجل تحسين اداء الجمعية و تقديم صورة أفضل و أنشطة خدمية أكثر قبول و رضى لدى المجتمع.

وبدوره أعرب  مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمديرية ساه الاخ عبداللطيف بلحويصل عن سعادته لحضور هذا الاجتماع مثمنا دور جمعية ساه في العمل الخيري والتنموي في المديرية داعيا أعضاء الجمعية الي العمل بروح الفريق الواحد و حث إدارة الجمعية لفتح أبواب مع المنظمات المانحة المحلية و الدولية و تقديم مشاريع تخدم المجتمع للتخفيف من معاناة المواطنين  بسبب الظرف الذي تمر به البلاد .

بعد ذلك استعرض الأمين العام للجمعية التقرير السنوي الاداري و المالي للجمعية للعام 2017م وتمت المناقشة و المصادقة عليه من قبل الاعضاء الحاضرين بعد الاستماع إلى الملاحظات و المقترحات الواردة .

في نهاية الاجتماع قدمت إدارة الجمعية شهادة شكر و تقدير للاستاذ عبدالعزيز محمد بافضل نظير جهوده و مساهمته في أبراز  أنشطة الجمعية خلال العام المنصرم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.