السبت , 4 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-3

الشباب السعودي يكشف كواليس احتواء أزمة كارينيو

((الواقع الجديد)) الأربعاء 14  فبراير 2018م / جدة

 

كشف خالد الثنيان، نائب رئيس نادي الشباب السعودي، كواليس احتواء أزمة الأوروجوياني دانيال كارينيو، المدير الفني للفريق، عقب الخسارة من الفتح.

وكان كارينيو، قد علق عقب خسارة الشباب أمام الفتح بنتيجة (0-1) في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين “أشعر بالإحباط، فالأجواء العامة بالنادي غير مشجعة على العمل”.

وقال الثنيان، في تصريحات إذاعية “لم يكن هناك مشكلة في البداية، هي مجرد ضغوط عاشها كارينيو، وتم احتواء الأمر بالمناقشة، طوينا صفحة كانت مؤلمة للمدرب”.

وأضاف “عندما جاء كارينيو، لم يكن وضع الفريق جيدًا من ناحية الأداء الفني والنقاط، وبدأ يعمل حتى وصل إلى التوليفة المناسبة، لكنه اصطدم بغيابات عديدة بسبب الإصابات، مثل جمال الدين بلعمري وصالح القميزي ومحمد بن يطو”.

وتابع “هذه المجموعة كان معتمدًا عليها بشكل كبير، وفقدها فجأة، وبالتزامن مع ذلك، بدأت سلسلة من النتائج السلبية، فخشي أن يعود الفريق إلى وضعه الأول، ومن ثم يحتاج وقتًا أطول ليعيد رد الفعل، وزاد الضغط النفسي عليه، وتحدث عن إحباطه عقب الخسارة من الفتح”.

وختم بالقول “الآن الأمور عادت إلى نصابها، وقاد كارينيو التدريبات أمس، وعالجنا الأمور مع اللاعبين قبله أيضًا، حتى لا يتأثر أحد بتصريحات المدرب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.