الأحد , 19 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-7

ألعاب القوى تُشعل منافسات الأندية العربية للسيدات

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 6 فبراير 2018م / الشارقة

 

تنطلق غدًا الأربعاء، منافسات اليوم الأول من مسابقة ألعاب القوى النسائية، ضمن النسخة الرابعة بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018، التي تجرى حاليًا في الشارقة الإماراتية.

وبعد مرور 4 أيام على انطلاق الدورة بألعاب كرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة الطاولة، والفروسية، والمبارزة، والرماية، والقوس والسهم، والكاراتيه، ستبدأ فعاليات ألعاب القوى بـ3 سباقات وهي، مسابقة المضمار، ومسابقة الوثب والقفز، ومسابقات الرمي، وجميعها ستقام على ملعب نادي الثقة بالشارقة.

وستشهد منافسات ألعاب القوى مشاركة مختلف الأندية العربية التي تمتلك خبرة عريضة على المستوى العربي كمصر، والجزائر، والإمارات، والعراق، والبحرين، والأردن، والمغرب.

وفي المقابل، ستشهد ألعاب القوى المشاركة الأولى لفريق جامعة الأميرة نورة من السعودية؛ حيث يسعى الفريق السعودي النسائي في رفع عدد الميداليات لبعثة الرياضة السعودية النسائية في المسابقة، بعد أن حقق فريق دوجو الصالة الحيوية 5 ميداليات، 4 برونزية، وفضية في رياضة الكاراتيه، وحصول فريق أكاديمية الاتحاد السعودي على ميدالية برونزية في رياضة المبارزة.

يذكر أن منافسات ألعاب القوى ستختتم في يوم الجمعة 9 فبراير/شباط، في حين ستختتم دورة الألعاب بشكل عام في يوم الإثنين 12 فبراير.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.