الأربعاء , 1 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-4

درع شهداء الجنوب لإعلامية عدنية بارزة تكريماً لمواقفها المخلصة

((الواقع الجديد)) الجمعة 7 أكتوبر 2016 / عدن
قدم القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد شرطة منطقة البساتين شمال عدن أبو مشعل الكازمي درع شهداء الجنوب اليوم للإعلامية العدنية البارزة رندا عكبور تكريماً لمواقفها المخلصة للجنوب وقضية شعب الجنوب.
 
وقالت الإعلامية رندا عكبور عقب تكريمها : “شعوري لااستطيع وصفه وسعادتي كبيرة جدا لدرجة ان لساني يعجز عن التعبير بما أشعر به، نلت شرف كبير جدا اليوم بهذا التكريم وتحصلت على درع شهداء الجنوب الابطال الذين قدموا أرواحهم في كل جبهات القتال فداء للأرض والعرض والكرامة والشرف لنعيش نحن رافعي رؤوسنا على أرضنا الأبية”.
 
وأضافت : “حظيت بشرف تكريمي بهذا الدرع من قبل قائد مقاومة البساتين القائد البطل الشجاع رمز الشرف والإخلاص للشهداء علي الذيب ابو مشعل الكازمي الذي مهما شكرته لن استطع اعطاءه حقه لانه منحني شرف عظيم ووسام على صدري سأفتخر به طول العمر وذلك بتكريمي بدرع أطهر و أنقى الأنفس على الأرض وهي أنفس الشهداء الأحرار”.
 
وأختتمت منشورها على صفحتها في فيس بوك بالقول : “لهذا اقول لهم انتم قدمتوا لنا أغلى مايملكه الانسان وهي الروح فكيف نحن لانقدم ولانستغني عن الذي لايمكن أن يكون له قيمة ولاثمن مقارنة بالذي قدم لأجل أن نعيش بكرامة على أرضنا .سنظل أوفياء لأرواحكم الطاهرة الزكية طول ماحيينا في هذه الدنيا ”.
 
وكانت عكبور رفضت قبل أيام دعوة وجهت لها من قبل الحكومة اليمنية لإحياء حفل فني في عدن بمناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر التي لم يحتفل بها في أرضها بالشمال اليمني ، وحاولت الحكومة احياءها بعدن التي ترفض ذلك وتعتبره خيانة لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل إستقلال وإستعادة دولة الجنوب المستقلة التي كانت قائمة حتى 21 مايو 1990 .
 
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.