الجمعة , 3 مايو 2024
file_f592f5aa-e0c6-4892-a6e5-c5cf6959e689

مدير صحة عدن يدشن العمل في مجمع الشعب بمديرية البريقة بعدن

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 6 فبراير 2018 / عدن

دشن الأخ جمال محمد اسماعيل خدابخش مدير عام الصحة والسكان بمديرية البريق تفعيل العمل بالمجمع الصحي لمدينة الشعب بعد إعادة تأهيل عدد من أقسامه بدعم من منظمة “إضافة” لمساعدات الكوارث والتنمية وتأتي تلك الخطوة لتطبيع الأوضاع والحياة المجتمعية الآمنة للعاصمة عدن. وطاف الدكتور خدابخش ومعه الأخ جمال الماحي سعيد الأمين العام لمنظمة “إضافه” في أرجاء المجمع وتفقدا أقسامه المختلفه بعد تأهيلها.
واثنى خدابخش علی جهود منظمة اضافه الملموسه في مجال القطاع الصحي متمنيا تعميمها في بقية المرافق الصحية.
من جهته أكد جمال الماحي أمين عام المنظمة سير منظمة اضافة وفق الاستراتيجية المرسومه لها في استهداف عدد من المؤسسات الصحية والرفع من جاهزيتها وتدريب وتأهيل المشتغلين فيها. وقدم الاخ أ. المدثر المحبوب مدير منظمة اضافة اليمن شرحا موجزا عن الاعمال التي انجزت في المجمع والمتضمنه تفعيل عمل الكادر الطبي بالمجمع.. وعن الاحتياجات اللازم توفيره من الأجهزة والمعدات الطبية اللازمه لتسيير العمل في المجمع بالاضافة الى ماساهمت به منظمة “إضافة” من توفير الأدوية الأساسية وإعادة تأهيل شبكة المياه والصرف الصحي بالمجمع وتفعيل قسم التغذية بتزويده بالمساعدات الخاصة بحالات سوء التغذية الحاده والوخيمة (سام) وتحسين خدمات الصحة الانجابيه والتحصين.
شارك في التدشين كل من الأخوه الدكتور محمد مصطفی راجمنار مدير عام الرعاية الصحية الاوليه بعدن والدكتور خالد عبد الله حيدره نائب مدير مكتب الصحه بمديرية البريقه وناصر علي مهيوب مدير المجمع وعوض العولقي مدير برنامج التغذية بعدن وعدد من المختصين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.