الخميس , 16 مايو 2024
%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-32

ماميتش يقيم مسيرته مع العين الإماراتي

((الواقع الجديد)) الخميس 1 فبراير 2018م / العين

 

قال الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب العين الإماراتي، إن فريقه مقبل على تحدٍ جديد، عندما يلتقي عجمان، بعد غد السبت، في الجولة الـ15 للدوري.

وتابع المدرب، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “عجمان ليس ضعيفا، ويمتلك عناصرًا ممتازة، كما أنهم يقدمون أداء قويا أمام المنافسين، وشخصيا أتطلع إلى المحافظة على الصدارة، والاستمرار في إحراز النتائج الإيجابية، خصوصا أننا نخوض مباراتنا القادمة، على ملعبنا وبين جماهيرنا”.

وواصل: “المؤكد أننا إذا أردنا حصد الفوز، فعلى الفريق أن يظهر بمستوى أفضل، من المراحل الماضية”.

وحول مدى كفاية فترة الإعداد، التي تفصل ما بين مواجهتي المالكية البحريني، وعجمان، قال: “لن نبحث عن أي أعذار، قبل مواجهة عجمان، والواقع يؤكد أن ضيق المساحة الزمنية، أمر وارد في كرة القدم، ورغم أن الفترة قصيرة، إلا أن العين يضم في صفوفه نوعية جيدة وكافية، من اللاعبين المميزين، وفريقي مكتمل الصفوف، وجاهز لمواجهة السبت”.

وبخصوص سياسة التدوير، لمواجهة ضغط المباريات في المراحل المقبلة، قال: “سنقف غدًا الجمعة، على مدى جاهزية عمر عبد الرحمن “عموري”، وأحمد برمان، بعد أن تعرضا لإصابتين خفيفتين، في المباراة الماضية”.

وأردف ماميتش: “حرصت في مباراتنا أمام المالكية، على منح راحة لعدد من اللاعبين، وهم: إسماعيل أحمد وريان يسلم وأحمد خليل، كما دفعت بمحمد عبد الرحمن، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، حتى يكونوا في درجة الجاهزية المطلوبة، لمباراتنا القادمة أمام عجمان”.

وحول تقييمه لمسيرته مع العين، قال: “الحقيقة أمضيت وقتا رائعا، خلال العام الأول لي، والمتابع لوضع الفريق، يجدنا في بداية المهمة كنا نعاني من مشاكل كثيرة، تمثلت في الإصابات، والغيابات التي تلقي بآثارها على النتائج، وحاليا الوضع أصبح مختلفا، والفريق أصبح جاهزا، كما منحت الفرصة للعديد من الوجوه الجديدة”.

وتابع: “كما أشركنا بعض لاعبي الفريق الرديف، الذين حصلوا على فرصتهم، وأصبحوا ضمن القائمة الأساسية، إذًا نحن نمضي على الطريق الصحيح، وكرة القدم بدون بطولات لا تعني شيئا، وذكرت على حسابي الشخصي في إنستجرام، أنه حان الوقت للفوز بالبطولات، لأنه من الجيد أن تتوج النتائج القوية، بإنجازات مهمة للنادي”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.