السبت , 18 مايو 2024
file_ae93282d-a143-4491-85f0-6ae211b646ca

المنطقة العسكرية الرابعة تنفي الأنباء التي تتحدث عن تقدم ميليشيا الانقلاب في جبهة كرش

((الواقع الجديد)) الاربعاء 31 يناير 2018 / لحج

نفى الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب الاخبار المتداولة والمزعومة عن تقدم المليشيات الحوثية بجبهة كرش شمال محافظة لحج.
وفي تصريح له أكد النقيب أنه لا صحة لتلك الاخبار المتداولة عن عودة المليشيات الإنقلابية بمواقع الحويمي، موضحاً بأن أنها تكبدت خسائر فادحة بعد أن تمكن أبطال اللواء ثاني حزم والمقاومة الجنوبية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهة كرش منها جبل الحويمي الاستراتيجي.
ولفت إلى أن استشهاد عدد من أفراد الجيش الوطني لم يكن بسبب المواجهات بل ناتج عن صاروخ حراري أطلقه الحوثي عن بعد واصاب طقم عسكري كان يستقله أفراد من اللواء ثاني حزم مما أدى إلى استشهادهم.
وأعرب الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة عن استغرابه لتداول بعض المواقع الإلكترونية لمثل هذه الأخبار غير الدقيقة دون التأكد من مصادرها الرسمية ودعا في هذا الصدد إلى تحري المصداقية والدقة قبل نشر مثل هذه المعلومات المغلوطة وغير الدقيقة.
وأكد أن أبطال الجيش الوطني وبمتابعة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري يحققون انتصارات متتالية ضد المليشيات الإنقلابية ولن يتوقف تقدمها إلا بعد استكمال تطهير النطاق الجغرافي للمنطقة العسكرية الرابعة وباقي المناطق اليمنية الأخرى من المليشيات الحوثية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.