الخميس , 16 مايو 2024
yyyy_yyyyy_yyyy_yyyy_yyyyyyy_yyyyyy_651845

تشيلسي يحسم أخيراً صفقته الهجومية ويفتح الباب لتبادل ثلاثي

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 30 يناير 2018م / لندن

 

إقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو نجم نادي أرسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز الرواق الأمامي بالفريق.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية عن موافقة أرسنال ببيع جيرو للبلوز خاصةً بعد إقتراب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني من الإنضمام للمدفعجية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقاً لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن تشيلسي قد توصل لإتفاق رسمي مع أرسنال بشأن ضم جيرو مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت أن نادي أرسنال تمسك بالحصول على 30 مليون جنيه إسترليني نظير بيع جيرو لتشيلسي ولكن الحاجة الملحة لضم أوباميانغ ساهم في إنهاء صفقة إنتقال اللاعب بتلك القيمة المالية.

ورفض بوروسيا دورتموند فكرة التفريط في أوباميانغ بدون التعاقد مع بديل حيث أبدت إدارة النادي الألماني رغبتها بالتعاقد مع البلجيكي ميتشي باتشواي نجم البلوز ليحل بديلاً للهداف الغابوني وهو الأمر الذي بات قريباً من الحدوث الأن.

هذا وسوف تغلق سوق الإنتقالات الشتوية أبوابها في ألمانيا في الساعة الخامسة من مساء الأربعاء قبل سبع ساعات كاملة من إغلاق نافذة الإنتقالات في إنجلترا وهو ما يدعو للتحرك السريع نحو حسم جميع الصفقات المنتظرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.