الإثنين , 6 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a1-%d9%a2%d9%a1-%d9%a2%d9%a0-%d9%a2%d9%a5-%d9%a2%d9%a9-1

محافظ أبين يكثف من لقاءاته بالمختصين للنهوض بالمحافظة

 

“الواقع الجديد “الأحد 21 يناير 2018 أبين /خاص

 

التقى محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين اليوم مع إدارة الجهاز المركزيللمراقبة والمحاسبة فرع أبين وفي اللقاء طالب المحافظ الجهاز المركزي لرقابة والمحاسبة القيام بدوره ومهامه .

 

و في اللقاء تحدث رئيس الجهاز المركزي لرقابة والمحاسبة جمال الميسري وأطلع المحافظ على نشاط الجهاز والصعوبات والعراقيل التي تقف أمام عمل الجهاز كما طالب رئيس الجهاز السلطة بمساعدتهم في الحصول على الوثائق السابقة الخاصة بالمالية بدوره المحافظ طالب الجهاز المركزي لرقابة والمحاسبة التنسيق مع المالية .

 

وعقد لقاء لمناقشة موضوع الوثائق المالية الخاصة بالأعوام السابقة وفي نهاية اللقاء شكر الجهاز المركزي أبين جهود المحافظ في استعادة المبنى وترميمه وكل الجهود الذي يقوم بها لنهوض بالمحافظة .

 

كما التقى المحافظ بمدراء مؤسسات الكهرباء بدلتا أبين والمنطقة الوسطى وناقش معهم مشروع الثلاثين ميجا المخصصة لدلتا أبين ووجه أيضا برفع الدراسات و الحلول والاحتياجات لتحسين اداء بعض المؤسسات في مديرية سباح وأحور ومودية ورصد لرفعها للحكومة في أسرع وقت ممكن كما التقى محافظ المحافظة بالدكتور صالح حيدرة من الجامعة وناقش معه انشاء جامعة أبين وكلفه لاعداد مشروع جامعة أبين وتم الاتفاق على بدء عمل الجامعة بالتخصصات المطلوبة والسهل تنفيذها مثل الاداب والصيدلة والطب والحاسوب واخيرا التقى المحافظ بقيادات المقاومة واستمع لشكاويهم ووجه باستيعاب كشوفات باسماء الشهداء والجرحى والمقاومة الذي تم إسقاطهم من كشوفات الترقيم .

 

حضر اللقاءات مهدي الحامد نائب المحافظ والأمين العام للمجلس المحلي أبين ووكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء ومدير عام مكتب الإعلام أبين ياسر باعزب ومدير مكتب المحافظ د.فيصل الدابية ورئيس وكالة سبأ فرع أبين فضل الشبيبي وعدد من الاعلاميين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.