الجمعة , 17 مايو 2024
screenshot_2018-01-20-18-28-56-1

الدوري الإنجليزي: هازارد يقود تشيلسي للانتصار برباعية نظيفة على برايتون

((الواقع الجديد)) السبت 20 يناير 2018م / لندن

 
نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التغلب على نظيره نادي برايتون وهوف ألبيون بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب الأخير في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأ تشيلسي المباراة بقوة وقام بتسجيل الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الثالثة من عُمر المباراة مستغلاً إبعاد الكرة الخاطيء من مدافعي برايتون لعرضية فيكتور موسيس.

ولم يتوقف البلوز عند هذا الهدف فقط، بل نجح في تسجيل الهدف الثاني سريعاً في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق الجناح البرازيلي ويليان من تسديدة قوية من على حافة منطقة جزاء برايتون بعد تمريرة رائعة بالكعب من المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي.

بعد الهدفين دخل برايتون المباراة وحاول كثيراً من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على الأقل، لكن محاولاته لم تُكلل بالنجاح بفضل الدفاع القوي من لاعبي تشيلسي وتألق الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني، دخل برايتون بشكل قوي للغاية على امل تسجيل هدف مبكر من أجل العودة إلى المباراة من جديد، لكن تألق الحارس كاباييرو يقف في طريقهم من جديد.

ونجح إيدين هازارد في شن هجمة مرتدة سريعة للبلوز بمجهود فردي راوغ من خلاله جميع مدافعي برايتون ووضع الكرة في الشباك بطريقة ذكية للغاية مسجلاً هدفه الشخصي الثاني ومانحاً فريقه الهدف الثالث في الدقيقة 77.

بينما رفض الجناح النيجيري فيكتور موسيس الخروج من المباراة خالي الوفاض، حيث انطلق بقوة بدون كرة وتلقى تمريرة طولية رائعة من البديل تشارلي موسوندا استلمها بطريقة رائعة ووضعها في الشباك في الدقيقة 89 معلناً هدف فريقه الرابع.

وانتهت المباراة بفوز تشيلسي على برايتون بأربعة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد البلوز إلى النقطة 50 في المركز الثالث، بينما يتوقف رصيد عند النقطة 34 في المركز السابع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.