الجمعة , 17 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a1-%d9%a1%d9%a8-%d9%a2%d9%a0-%d9%a5%d9%a0-%d9%a2%d9%a8-1

مطار عدن الدولي يكرم وكيل وزاره الداخلية وعدد من القيادات الأمنية

 

“الواقع الجديد” الخميس 18 يناير  2018 عدن/خاص



كرم مطار عدن الدولي صباح يوم الخميس الموافق 18 يناير 2018م عدد من القيادات الأمنية فقد كرم مدير عام مطار عدن الدولي المهندس / طارق عبده علي وكيل وزارة الداخلية اللواء /أحمد علي مسعود ،وعدد من القيادات الأمنية في مطار عدن الدولي وذلك لما يبذلوه من جهود جبارة في حمايةمطار عدن الدولي والموظفين والحافظ على سلامة المسافرين ويأتي هذا من صدقهم و إخلاصهم في عملهم وحسن أخلاقهم وسلوكهم .

حيث كرم مدير عام مطار عدن الدولي وكيل وزارة الداخلية اللواء / أحمد علي مسعود والعميد/ أحمدحسن الدوبحي والعقيد/ عبدالله قائد كرعون والعقيد/ محمد حسين الخيليوالعقيد/ أرسلان جواد همشري والعقيد / حسين اميلي والعقيد / عمر صلاح باريس والملازم/ محمدسعيد حامد والاستاذ/ معمر محمد عيدروس .

حيث عبر مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عن مدى شكره للقيادات الأمنية في المطار لانهم يمتازون بحسن السيرة والسلوك ويتحلون بالأمانة وبتقديم جهود كبيرة في أمن وسلامة المسافرين وحماية مطار عدن الدولي بشكل عام .

كما عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من مديرعام مطار عدن الدولي وان هذا التكريم وسام على صدورهم وسيمنحهم مزيد من النشاط لبذل كل طاقاتهم في سبيل الامن والأمان لمطار عدن الدولي وللمسافرين .

حضر التكريم كلا من : نائب مدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ / عبدالرقيب العمري والمدير المساعد للجهات المنتدبة الأستاذ /منيف الزغلي ومدير إداره العلاقات العامة والإعلام الأستاذ / جياب أحمد يوسف ومدير الخدمات بمطارعدن الدولي الأستاذ / ناصر ناجي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.