الأحد , 29 سبتمبر 2024
file_d992e669-c737-450b-bf2b-0f839cc5c71e

وزير الداخلية يوجه بالبدء بترميم مراكز الشرطة بعدن وأبين وإنشاء مركز تدريبي بعدن

(( الواقع الجديد)) الاثنين 15 يناير 2018 / عدن

ترأس نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، صباح اليوم، اجتماعاً ضم وكلاء وزارة الداخلية ومدراء العموم، وناقش الاجتماع آلية استكمال وتأهيل مراكز الشرطة في العاصمة المؤقتة عدن.
واستعرض المعنيون في الاجتماع أمام معالي وزير الداخلية أحمد الميسري، تفاصيل آلية العمل على استكمال وتأهيل مراكز الشرط في مديريات محافظة عدن، إضافة إلى استعراض جميع الخطط وآليات العمل التي ستساهم في ترتيب العمل الأمني بعدن.
كما استعرض مدير إدارة المشاريع بالوزارة العقيد أحمد محسن المحسني، ومدير إدارة التخطيط العقيد / جمال القطيبي، أمام معالي وزير الداخلية الميسري، آلية العمل التي تم إعدادها ودراستها وتحديدها لاستكمال تأهيل مراكز الشرطة بعدن، وخطة إنشاء مركز تدريبي في العاصمة عدن.
ووجه معالي وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، بالبدء في العمل على الخطط والمشاريع بعد الاطلاع عليها، مشيراً إلى وجوب تنظيم العمل الأمني في محافظة عدن والانضباط في العمل.
وعلى صعيد منفصل، ناقش وزير الداخلية الميسري، آلية العمل على تأهيل مبنى الأمن العام في محافظة أبين ومراكز الشرطة بالمحافظة، حيث أطلع على دراسة متكاملة لخطة العمل، ووجه معاليه بالبدء بالعمل وانجازه بأسرع وقت ممكن لما من شأنه خدمة أمن أبين وتطبيع الحياة فيها.
حضر اللقاء نائب وزير الداخلية اللواء / علي ناصر لخشع، والوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء / عبدالناصر صبيره، والوكيل المساعد لشؤون الأمن بوزارة الداخلية اللواء / أحمد مسعود، ومدير شؤون الضباط العميد / حسين عبدربه، ومدير الامداد العميد / صالح بن صالح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.