الأحد , 5 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a8-%d9%a0%d9%a1-%d9%a1%d9%a4-%d9%a2%d9%a0-%d9%a3%d9%a9-%d9%a0%d9%a0-1

فتتاح الدورة التدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل مؤقتة بالبريقة شاهد المحتوى الأصلي,

“الواقع الجديد” الاحد 14 يناير 2018 عدن/خاص

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي، الدورة التدريبية للمستفيدين من مشروع توفير فرص عمل مؤقتة في الخدمات الإجتماعيةبمجال التعليم في المديرية والتي نظمها الصندوق الإجتماعي للتنمية بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وفي افتتاح الدورة، هنأ اليزيدي، المتدريبين على نجاحهم في المفاضلة وقبولهم كمعلمين ومعلمات في مدارس التعليم الأساسي بالمديرية , مؤكداً إلى أهمية الدورة في اكساب المعلمين مهارات وأساليب التعليم بما يضمن تحقيق نجاحات في مجال التربية والتعليم وفق الطرق الحديثة والمعاصرة.

ودعا مدير عام البريقة المتدربين إلى عكس مخرجات الدورة إلى واقع عملي ملموس  , مطالباً اياهم القيام بواجبهم في تربية وتعليم الأجيال والإرتقاء بالعملية التعليمية كونهم شباب يتمتعون بطاقات إبداعية كبيرة وغالبيتهم من حديثي التخرج من الجامعات.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله، أن الدورة والتي ستستمر لمدة ” 6 ” أيام تستهدف ” 205 ” معلم ومعلمة ، لافتاً إلى أهمية الدورة في صقل قدرات المعلمين وتمكينهم من أداء رسالتهم على أكمل وجه.

فيما أشار ضابط المشروع في الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس تيمور عبدالمنان مهدي، أن تدخل الصندوق في هذا الجانب جاء وفق السياسة التي ينتهجها في دعم التعليم , مثمناً جهود قيادة مديرية البريقة ومكتب التربية على تعاونهما في تنفيذ مشروع توفير عمل للشباب بالمديرية.

حضر افتتاح الدورة رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.