السبت , 4 مايو 2024
file_ba79a8c7-0b07-499a-8561-4856a4b18d3e

وزير الداخلية يلتقي برئيس جامعة عدن ويناقشان أخر المستجدات بالجامعة

((الواقع الجديد)) الجمعة 12  يناير 2018 / عدن

التقى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري ،صباح اليوم، بمكتبه رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور للطلاع على أوضاع جامعة عدن وللوقوف على اخر المستجدات .
وفي اللقاء، ناقش معالي الوزير مع الدكتور الخضر لصور الاوضاع الأمنية في كليات جامعة عدن، كما ناقشا الاوضاع الانشائية في الجامعة بعد الدمار الذي لحق بالعاصمة عدن عامة وجامعة عدن خاصة بجميع اقسامها وكلياتها.
ونقل معالي وزير الداخلية المهند أحمد الميسري تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير ركن عبدربه منصور هادي و قدم معاليه شكرة وتقديره لرئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور، لما يبذله من جهود في انتظام العملية التعليمية الجامعة دون اي انقطاعات، والعمل على إعادة عجلة التعليم بالجامعة والنهوض بها، كما شكر الجهود التي يبذلها من أجل مشاركة الجامعة في المحافل الدولية غم ما تمر به اليمن من اوضاع الحرب المأساوية للانقلابيين .
ومن جانبه، قال الدكتور الخصر لصور إن جامعة عدن تستعد لتدشين معرض (الابداع والابتكارات العلمية) والذي سيقام يوم الاثنين 15/1/2018م في ديوان رئاسة الجامعة، مشيراً إلى أنهم يعملون على إعادة عجلة العملية التعليمية والثقافية والابداعية للجامعة، لا سيما بعد الاوضاع التي مرت بها الجامعة جراء حرب الانقلابيين على عدن وعدة محافظات يمنية أخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.