الأحد , 29 سبتمبر 2024
file_5c5d8d59-ea5a-4365-8e3f-8598942e5d4c

تخرج 6 طلاب يمنيين من أكاديمية شرطة دبي

((الواقع الجديد)) الخميس 11  يناير 2018 / خاص

تخرّج 6 طلاب يمنيين، أمس الثلاثاء، من أكاديمية شرطة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن الدفعة الخامسة والعشرين، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير.
وفِي الحفل الذي شهده ولي عهد دبي، وعن الجانب اليمني سفيرنا في دولة الإمارات الأستاذ فهد سعيد المنهالي، والقنصل العام في دبي السفير محمد القطيش، ومدير عام التعاون الدولي والشرطة الجنائية الدولية العميد د. عبدالخالق الصلوي، تم تكريم عدد 6 طلاب يمنيين، منهم 5 حاصلين على شهادة الليسانس في العلوم القانونية والشرطية، اثنان منهم بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف، وطالب في الدراسات العليا حصل على درجة الدكتوراه بتقدير جيد جدا.
كما تم تكريم اللواء د. رياض الفقير من قبل القائد العام لشرطة دبي اللواء الركن د. عبدالله بن خليفة المري بمجسم “المدفع الذهبي”، ونقل لقيادة الشرطة تحايا معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.
وعبر الدكتور رياض الفقير عن اعتزازه بهذا التكريم، معتبرا إياه شرفا عظيما.. مهنئا القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بهذا التخرج المشرف.
وحث الطلاب الخريجين على الاستفادة من العلوم والمعارف التي تلقوها وتطبيقها على أرض الواقع وخدمة أمن الوطن والمواطن بكل همة ونشاط.. مؤكدا حرص قيادة وزارة الداخلية على تأهيل وتدريب منتسبيها.. شاكرا دولة الإمارات على دعمها السخي في تأهيل وتدريب طلابنا في كلياتها وأكاديمياتها الأمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.