الجمعة , 3 مايو 2024
111%d8%b7%d8%a7%d8%a6%d8%b1%d8%a9

اتحاد طائرة عدن يحدد 20 يناير موعد إقامة البطولة التنشيطية للأندية

((الواقع الجديد)) الاثنين 8 يناير 2018م / عدن _ علاء عياش

 

يستعد اتحاد كرة الطائرة بعدن لإقامة البطولة التنشيطية لأندية محافظة عدن والتي من المتوقع إقامتها بتاريخ 20 يناير القادم برعاية احمد سالمين القائم بأعمال محافظ محافظة العاصمة عدن وبأشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.

وكان اتحاد كرة الطائرة بالعاصمة عدن قد ارسل خطابات لأندية عدن في وقت سابق يطالب فيها الأندية بسرعة إرسال موافقتهم بالمشاركة في البطولة والبدء بأعداد الفرق المشاركة على ان يكون الموافق 15 يناير موعدا للاجتماع الفني الخاص بمناقشة اللائحة وإجراء القرعة في صالة الشهيد احمد الحيدري بنادي شباب المنصورة.

وفي تصريح قصير تحدث الكابتن مختار حمود صنعاني رئيس اتحاد الكرة الطائرة بالعاصمة عدن على أهمية إقامة مثل هذه البطولات التنشيطية لأندية عدن لما لها من مردود إيجابي يعود بالنفع على اللاعبين ويساعد في تنمية مهاراتهم الفنية وتنشيط لعبة كرة الطائرة في عدن بعد فترة من الجمود وهي فرصة مناسبة لاستعداد فريق نادي الشعلة الذي سيشارك في البطولة العربية في تونس ونحن مرتاحون لتجهيز ملعب صالة المنصورة تجهيز قانوني بالأعمدة وكراسي الحكام لنتمكن من إقامة مباريات البطولة عليه.

وتابع كابتن مختار حمود حديثه بالقول: لدينا فكرة إقامة دوره تنشيطيه سريعة للحكام قبل البطولة بخمسة أيام وتستمر على مدى ثلاث أيام سيقيمها الاتحاد ويحاضر فيها الكابتن رضوان احمد سعيد ونجدها فرصه مواتية لمشاركة من يريد من المدربين واللاعبين للاستفادة والمعرفة في تعديلات قانون اللعبة الجديدة وكل الأمور المستحدثة في اللعبة.

وختم رئيس اتحاد كرة الطائرة بعدن حديثه بتقديم الشكر لقيادة السلطة المحلية لمحافظة عدن ممثله بالأستاذ احمد سالم ربيع علي القائم بأعمال المحافظ التي قدمت الدعم اللازم لإقامة البطولة وكذا تقديم الشكر لقيادة مكتب الشباب والرياضة بالعصمة عدن ممثله بالدكتور عزام خليفه لمتابعتها وتوفير الدعم اللازم لإقامة البطولة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.