السبت , 4 مايو 2024
screenshot_2018-01-02-12-14-33-1

دياز: الدوري مايزال في الملعب.. رازوفيتش: كنا الأخطر

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 2 يناير 2018م / الرياض
كد الأرجنتيني دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن الهدف الذي سجله الفيصلي في شباك فريقه، جاء من خطأ تكتيكي، وقع فيه لاعبوه، لكننا في شوط المباراة الثاني استطعنا العودة إلى المواجهة الصعبة، خاصة أن المنافس لعب على الهجمات المرتدة.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “قدمنا شوطاً أوَّل جيداً، كان ينقصة التسجيل فقط، لذا يجب على مهاجمينا استغلال كل الفرص المتاحة أمام المرمى للتسجيل، ويجب علينا العمل بشكل أكبر. نحن نعلم أن وضع الفريق جيد، لكننا سنقاتل حتى نستطيع الحفاظ على اللقب، وما زال المشوار طويلاً، ومن الخطأ القول إن الدوري محسوم”.

وتابع دياز حديثه قائلاً: “كل يوم نعمل على تصحيح الأخطاء، وندرك أننا لم نستغل الكرات الثابتة”.

وعن سبب التأخر في إجراء التبديلات، قال: “هذا الأمر يعود إلى رؤية الجهاز الفني. الفريق كمجموعة يعمل بشكل جيد، ومن الصعب أن تغيِّر تكتيكاً بتبديلٍ. دخول ريفاس أحدث إضافة للفريق، ولم يكن ينقصه إلا التسجيل”

من جانبه وصف الصربي رازوفيتش، مدرب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، النتيجة التي حققها فريقه أمام الهلال بالجيدة، مشيراً إلى أنه سعيد بمستوى فريقه، الذي أثبت استحقاقه المركز الذي حققه.

وقال رازوفيتش خلال المؤتمر الصحفي: “واجهنا أفضل فريق في الدوري، وأثبتنا للجميع بأن الفيصلي يقدم كرة جميلة، وأشكر اللاعبين على المستوى الذي ظهروا فيه، وتنفيذهم ما طلبته منهم. أعلم أن استحواذ الهلال على الكرة أمر طبيعي، لكنَّ فريقنا كان أخطر في الهجمات المرتدة”.

وأجاب الصربي عن سؤال من أحد الإعلاميين قائلاً: “لا أستطيع أن أقول إنني تفوَّقت على دياز، لكن بالطبع بالنسبة إلى التدريبات، كانت تجهيزاتنا للمباراة إيجابية، وطلبت من اللاعبين ألا يندفعوا، وكان هذا الأمر مفتاح المباراة بالنسبة إلي، فالهلال دائماً ما يبحث عن المساحات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.