الجمعة , 3 مايو 2024
480-2

الشباب يتجاوز النصر 2-1

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 5 أكتوبر 2016 / دبي

 
رفع الشباب رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات وأصبح في الصدارة بانتظار مباراة الأهلي (6 نقاط) اليوم مع بني ياس، في حين تراجع النصر إلى المركز الثالث وله 6 نقاط من 3 مباريات بعدما تعرض لخسارته الأولى.

ولم تشهد المباراة أحداثاً كثيرة، حيث انحصر اللعب أغلب الدقائق التسعين في الوسط، وفي أخطر فرص النصر توغل المغربي عبدالعزيز برادة بعد عمل فردي ومرر عرضية لم يستطع أحمد خميس نجم اللقاء السابق أمام العين في الوصول إليها وذلك عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بالتعادل صفر/صفر.

وفي الشوط الثاني ساهمت الأخطاء الدفاعية لأصحاب الأرض في تقدم الشباب بهدفين سريعين.
وافتتح الشباب التسجيل بعد تبادل للكرات بين لوفانور وراشد حسن ليتعرض الأخير للعرقلة من خالد جلال لم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء عند الدقيقة 56 سدد لوفانور نفسه بنجاح.

وقام النصر بتبديل بخروج راشد محمد ودخول راشد جلال، أما مدرب الشباب الهولندي روتن فقد قام بتبديلين الأول بإخراج الأرجنتيني توماس وإدخال مروان محمد، والثاني بإخراج راشد حسن وإدخال خليفة عبدالله بسبب الإصابة.

ونجح لوفانور في إضافة الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 72 بعدما أخطأ حسين عباس في إبعاد الكرة لتصل إلى الهولندي رود بويمانز ومنه إلى لوفانور الذي سددها بحنكة في شباك «العميد» لتصبح النتيجة 2/صفر.

وهو الهدف السابع للوفانور في 4 مباريات فقط، مما قد يجعله يسجل رقماً قياسياً في الدور الأول إذا استمر على نفس المنوال من التهديف.

ودخل ناصر مسعود في صفوف الشباب بديلاً للمدافع عيسى محمد، في حين أخرج الصربي إيفان يوفانوفيتش المهاجم الفرنسي كيمبو إيكوكو وأدخل الصاعد عبدالله موسى بديلا له.

وكان عبدالله موسى عند حسن ظن مدربه عندما سجل هدف النصر الوحيد في الدقيقة 82 إثر كرة طويلة تلقاها أحمد خميس ومن ثم وصلت إلى عبدالله سددها قوية في شباك الشباب 2-1.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.