الأحد , 29 سبتمبر 2024
img-20171223-wa0002

تعزيزاً لنشر ثقافة العمل التطوعي لدى شريحة النساء بمدينة الشحر :​ شبكة مبادرة مواطن بالتعاون مع تنسيقية الفرق والملتقيات التطوعية تقيم ندوة نسائية متميزة للمدربة الإخصائية هبة الجريدي حول”دور المرأة ومهامها في العمل التطوعي​

((الواقع الجديد)) السبت 23 ديسمبر 2017 / الشحر 

 

أقيمت مساء يوم الخميس الموافق21/12/2017 بقاعة تنسيقية الفرق التطوعية والفرق الشبابية بمدينة الشحر ندوة نسائية متميزة للمدربة الإخصائية الأجتماعية الأستاذة هبة أنيس الجريدي حول (دور المرأة ومهامها في العمل التطوعي)برعاية شبكة مبادرة مواطن وبالتعاون مع تنسيقية الفرق والملتقيات الشبابية بالشحر.

 

حيث قدمت المدربة الجريدي شرح واف عن أهمية العمل التطوعي للمرأة في مدينة الشحر ودورها المهم جداً في النهوض بالمجتمع وكيفية العمل بقناعة تامه وتغيير فكر المجتمع نحو الأفضل.

 

كما أستضافت الندوة رئيسة جمعية نور الأمل النسوية بالشحر الأستاذة نورا محفوظ بسيس لحث النساء على العمل التطوعي ، ورحبت بالنساء في تقديم أعمالهن التطوعية عبر جمعيتها وتشجيع المرأة لما يساهم في خدمة مجتمعهن.

 

بدورها شكرت المدربة الجريدي الحاضرات جميعاً وشبكة مبادرة مواطن وتنسيقية الفرق التطوعية على إقامة هذه الندوة المتميزة وجهودهم لخدمة المجتمع بكل مفيد ، وحضر الندوة 30 مشتركة لاقت أستحسان الجميع .

 

وكانت أبرز توصيات الندوة حول المرأة ومهامها في العمل التطوعي :

 

– وقوف المجتمع مع المرأه في اعمالها وافكارها وتقديم الدعم اللازم لها.

 

– عمل ندوات ومحاضرات ودورات تخص المرأه وفئة الصبايا لرفع مستوى الوعي .

 

– تفعيل العمل التطوعي للمرأه من داخل المنزل للخروج للمجتمع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.