الأحد , 19 مايو 2024
screenshot_2017-12-22-22-30-47-1

رئيس المقاصة يحذر نجوم الفريق من الأهلي والزمالك

((الواقع الجديد)) السبت  23 ديسمبر 2017م / القاهرة

 

بعد أن انهالت العروض علي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بعد الفوز علي الأهلي والزمالك بثلاثية، وابتعاد بعض اللاعبين عن تركيزهم وهو ما أثر علي الفريق في أخر مباراتين بالدوري المصري، حيث خسر الفريق 5 نقاط من فريقان متواجدين بقاع جدول المسابقة ، وهما الرجاء والنصر.

حذر اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، لاعبي الفريق من إغراءات الأهلي و الزمالك، وكلام وكلاء اللاعبين معهم، وهو ما ظهر علي لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف رئيس المقاصة، لن يرحل أي لاعب من صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية وخصوصا حسين الشحات وجون أنطوي، مهما كانت الإغراءات من قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك وطلب، من لاعبي الفريق ضرورة القتال داخل المستطيل الأخضر، والأداء بروح قتالية، مشيرا بأنه لن يقبل بوجود حالة من التراخي والاستهتار.

يذكر أن جون أنطوي هداف الدوري المصري برصيد 10 أهداف، تلقي عدة عروض من أندية خليجية، فيما دخل الأهلي و الزمالك في صراع علي ضم حسين الشحات صاحب الـ 9 أهداف مع فريقه.

ويحتل مصر المقاصة المركز الـسابع بجدول مسابقة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، جمعها من 5 أنتصارات و أربع تعادلات و خمس هزائم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.