الجمعة , 27 سبتمبر 2024
screenshot_2017-12-21-23-42-34-2

أين اختفى محمد صلاح قبل موقعة آرسنال بأيام؟!

((الواقع الجديد)) الخميس 21 ديسمبر 2017م / لندن
يستعد ليفربول لخوض مباراة مهمة على ملعبه أنفيلد أمام ضيفه اللندني آرسنال ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض ليفربول مرانه قبل الأخير استعدادًا للقاء، المران الذي شهد غياب مفاجي للنجم المصري محمد صلاح.

وأثار غياب صلاح عن التدريبات تساؤلاتٍ كثيرة من الجمهور والصحفيين والمتابعين نظرًا لكونه لا يعاني من أي إصابة، وأيضًا لا يواجه عقوبة الإيقاف عن المباراة، وبالتالي فإن غيابه عن التدريبات غير مبرر، وخاصةً أنه يأتي قبل يومين فقط من مواجهة آرسنال الهامة والتي سيطمح فيها ليفربول من أجل الاقتراب أكثر من المقاعد المؤهلة مباشرةً لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وظهر محمد صلاح أمس الأربعاء وهو يقوم بتوقيع عقد جديد مع شركة فودافون لخدمات المحمول من أجل القيام بحملة إعلانية تابعة لها ليتصدر صلاح الواجهة الإعلامية للشركة في الفترة المقبلة على خطى نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا محمد بركات و محمد أبو تريكة و وائل جمعة.

وسرعان ما عاد محمد صلاح وانضم للتدريبات الأخيرة لليفر استعدادًا للقاء غدٍ الجمعة، والذي يدخله محمد صلاح باحثًا عن أهداف شخصية إضافةً إلى الفوز، حيث سيسعى صلاح لزيادة محصلة أهدافه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب هداف البريميرليج وكذلك الحذاء الذهبي، حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليج برصيد 14 هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.