الإثنين , 29 أبريل 2024
file_6c3f6634-b5d7-4d96-8565-13ddbeb30b2d

اللواء الركن باعش يتفقد أحوال الجنود بمعسكر قوات الأمن الخاصة في عدن

((الواقع الجديد)) الاربعاء 20 ديسمبر 2017 / خاص

تفقد اللواء الركن فضل عبدالله باعش قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات (عدن، لحج، أبين والضالع)، أوضاع واحتياجات منتسبي قوات الأمن الخاصة في العاصمة عدن.
واستمع اللواء الركن فضل باعش، خلال لقائه بأفراد ومنتسبي قوات الأمن الخاصة، كما تلمس احتياجاتهم وتفقد جاهزيتهم القتالية العالية، وأشاد بالدور الذي يقومون به الضباط وصف ضباط وبالجهود المبذولة من قبلهم من خلال الدورات التأهيلية للأفراد وعمل الدورات القتالية ميدانياً وعملياً والمهام المناطة بالأفراد وكيفية التعامل مع المواطن وعكس النموذج الإيجابي للقوات الخاصة وأهمية التشديد الأمني والحيطة والحذر وبقاء القوة في جاهزية عالية.
وبعدها قام اللواء الركن فضل باعش، بتفقد الثكنات والتحصينات ومواقع أفراد القوات الخاصة المرابطين في المعسكر، وأشاد بهمتهم العالية ورفع معنويات أفراده، كما ثمن سهرهم في العراء وتحملهم برد الشتاء.
وأكد اللواء باعش، أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين عرب، تجل كل اهتمام وتقدير لكل ماتقوم به الأجهزة الأمنية والجاهزية القتالية للقوات الخاصة، وأكد اللواء الركن باعش، أن القوات جديرة بتلك الثقة التي كُلفت بها لما من شأنه أن ينعكس لمصلحة أمن الوطن والمواطن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.