السبت , 18 مايو 2024
screenshot_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a7-%d9%a1%d9%a2-%d9%a1%d9%a8-%d9%a1%d9%a8-%d9%a2%d9%a9-%d9%a0%d9%a1-1

مدير عام البريقة يدشن حملة النظافة الطارئة في مدينة الشعب وبئر أحمد

 

الواقع الجديد” الإثنين 18 ديسمبر 2017 عدن/خاص

 

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، حملة النظافة الطارئة في مدينة الشعب وبئر أحمد والذي ينظمها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .

وفي التدشين ، وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج ، أكد اليزيدي إلى أهمية تنفيذ الحملة كونها تستهدف رفع القمامة المتراكمة وهياكل سيارات الخردة للحفاظ على النظافة العامة والوقاية من الأمراض .

وثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي قيادة صندوق النظافة بالمحافظة ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، على تنظيم تلك الحملات رغم شحة الآليات الذي يعانيها الصندوق في الفترة الراهنة ، مشيداً – في ذاته – الجهود الجبارة الذي يبذلها عمال النظافة في كافة مناطق المديرية .

من جانبه أوضح رئيس قسم النظافة مدينة الشعب – إنماء محمد جمال عبدالله ، أن الحملة والذي ستستمر لمدة ” 5 ” أيام خصص لها شيول و ” 3 ” قلابات كبيرة ، مشيراً إلى أن الحملة تترافق مع أعمال النظافة اليومية والذي يتم نقل ” 35 ” طن بشكل يومي يضاف اليها نقلات الحملة الطارئة .

حضر التدشين ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ومدير إدارة المتابعة والتقييم بصندوق النظافة بالمحافظة خليل مقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.