الأحد , 28 أبريل 2024
screenshot_2017-12-17-18-50-14-1

هل يعاني نجم مانشستر سيتي من مرض خبيث؟!

((الواقع الجديد)) الأحد 17 ديسمبر 2017م / لندن
سيطرت أخبار النجم الإسباني ديفيد سيلفا على صفحات “تويتر” بالساعات الماضية إثر وجود شكوك حول إصابته بمرض خبيث بعد تغيّبه عن مباراة مانشستر سيتي مع توتنهام.

مانشستر سيتي رفض الكشف عن سبب غياب سيلفا مبرراً ذلك بوجود ظرف شخصي منع اللاعب من التواجد مع الفريق لكن من الواضح أن سر الغياب هو كبير للغاية بظل إظهار لاعبي الفريق دعمهم الكبير لزميلهم خلال المباراة أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأهدى دي بروين هدفه بمرمى السبيرز لزميله الغائب بعد أن أشار بيديه للرقم 21 وهو رقم قميص سيلفا وبعد المباراة التقط اللاعبون صورة جماعية في غرفة الملابس مع قميص سيلفا لينشر العديد من نجوم الفريق هذه الصورة عبر “تويتر” مع إهدائهم الفوز لزميلهم وإبدائهم تعاطفهم معه.

سبب غياب سيلفا الأكيد مازال مجهولاً لكن بعض المقربين من النادي ألمحوا لسبب آخر حين تحدثوا عن معاناة ابنه من مرض خبيث مع الإشارة لمروره بفترة صعبة بالعلاج وبالتالي ربما تكون حلاقة سيلفا لشعره هي لتعاطفه مع ابنه إن لم يكُن الأمر متعلق بمعاناة ديفيد سيلفا فعلاً من مرض خطير!

هذا الموسم لعب سيلفا دوراً رائعاً بقيادة ثورة مانشستر سيتي الذي حقق 16 انتصار في أول 17 جولة بالدوري كما سجل اللاعب قبل أسبوع هدف التقدم بمرمى مانشستر يونايتد بالدوري وخطف الأنظار بدوره الرائع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.