الثلاثاء , 14 مايو 2024
screenshot_2017-12-17-18-47-49-1

رونالدو ينتظر خضوع ميسي في برنابيو

((الواقع الجديد)) الأحد 17 ديسمبر 2017م / مدريد
أصبح النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” في ورطة عقب تحقيق منافسه اللدود ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه السبت من خلال التغلب على حساب غريميو البرازيلي بهدف نظيف من توقيع اللاعب الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو”.

ميسي أصبح مُجبر بالوقوف بجانب رفاقه في ممر شرفي مساء السبت المقبل في سانتياغو برنابيو بالجولة الـ(17) من الدوري الإسباني وذلك قبل لقاء الكلاسيكو.

وقال رونالدو عن الممر الشرفي: “سوف يكون لطيفا أن يقوم برشلونة بعمل ممر شرفي لنا عقب تتويجنا بلقب كأس العالم .. ثم التغلب عليهم”.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على حساب برشلونة آرنيستو فالفيردي ذهابا وإياب في كأس السوبر الإسباني هذا الموسم ويأمل فريق زين الدين زيدان في تخفيض الفارق النقاطي عن المتصدر من خلال تحقيق الفوز في كلاسيكو الليغا الأول في الموسم الحالي.

يذكر أن زين الدين زيدان لم يهتم بالممر الشرفي حيث أكد أن أكثر ما يهمه هو تحضير لاعبيه للقاء بينما رئيس ريال مدريد فلورنتيو بيريز قال أنه لا يعلم إذا كان برشلونة سوف يقوم بالممر الشرفي أو لا.

الخبر المؤكد أن ريال مدريد سوف يكون كامل العدد في الكلاسيكو بعدما لم يتعرض أي لاعبيه البطاقة الحمراء في لقاء نهائي كأس العالم للأندية بينما سيرجي بوسكيتس يلعب الأحد ضد ديبورتيفو لاكورونيا على بعد بطاقة صفراء من الغياب عن الكلاسيكو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.