الأربعاء , 15 مايو 2024
screenshot_2017-12-16-21-55-11-1

مورينيو يحدد أولى ضحاياه من اللاعبين هذا الموسم!

((الواقع الجديد)) السبت 16 ديسمبر 2017م / مانشستر

قالت وسائل إعلام صادرة اليوم السبت أن صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، هنريك مختاريان، في طريقه لمغادرة النادي الأحمر.

مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو كان قد أدلى بتصريحات صحفية مفادها أن اللاعب قد يغادر صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

ويمر مورينيو ولاعبه الدوري الأرميني بفترة من التوتر في العلاقات، رغم البداية القوية للاعب مطلع الموسم الماضي، عندما قدم من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة بلغت 37 مليون يورو.

“إذا ما كان اللاعب غير سعيدًا، وإذا ما قدم طلبًا للانتقال بمبلغ مالي مناسب لنا، مثلما حدث مع ممفيس ديباي ومورجان شنايدرلين، فأنني لن أقول لا”، كان هذا رد المدرب حول سؤال أحد الصحفيين عما إذا كان هناك مغادرين في الشتاء.

ووفق المُعلن في الصحف الإنجليزية، فإن مورينو سيستخدم لاعبه في صفقة تبادلية أثناء موسم الانتقالات الشتوي القادم، من أجل إحضار أحد نجوم اللعبة بأوروبا، والمرشحان الأكثر احتمالًا هما الألماني مسعود أوزيل والفرنسي أنطوان جريزمان.

مختاريان لم يبدأ أساسيًا رفقة مانشستر يونايتد منذ مباراة برايتون الشهر الماضي، والتي انتهت بفوز كتيبة مورينيو بشق الأنفس بهدف نظيف، حيث شهدت تلك المباراة على بداية نهاية الوئام بين المدرب واللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن مورينيو انتقد الأداء الدفاعي لمختاريان خلال المباراة، عبر الشرح في مقطع فيديو أمام باقي الفريق، الأمر الذي سبب الإحراج للاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.