الإثنين , 29 أبريل 2024
5a32e2e6797d9-750x500

وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يزور مجموعة كردوس القابضة

((الواقع الجديد)) الجمعة 15 ديسمبر 2017 / صنعاء

زار وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري مجموعة كردوس القابضة حيث كان في استقباله الشيخ عبيد بن صالح بن كردوس التميمي رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة بمكتبه الخاص في المكلا  .

وخلال الزيارة رحب الشيخ عبيد بن كردوس بوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأخ عصام الكثيري معبراً عن سعادته بتشريف الوكيل لمجموعة كردوس القابضة بهذه الزيارة الخاصة .

وقدم الشيخ عبيد بن كردوس نبذة مختصرة عن مجموعة كردوس القابضة ونشاطها التجاري  والاستثماري حيث تغطي معظم احتياجات الأفراد والمؤسسات من مراكز التسوق وخدمات السفر وخدمات النفط والغاز والمنتجات الزراعية والغذائية بالإضافة إلى الإستثمار العقاري وتكنولوجيا المعلومات والصناعات والإتصالات والعمليات الانشائية التي تضم مصانع الثلج والمخابز الآلية والصناعات الغذائية وبيع المواد الغذائية والاستهلاكية وإنشاء مراكز للتسوق وغيرها من الخدمات .

بدوره أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بمجموعة كردوس القابضة التي تعد رائدة في المجال التجاري والاستثماري ومساهمتها في تعزيز وإنعاش الإقتصاد الوطني في اليمن وخارجها وسعيها لخدمة الأفراد والمؤسسات شاكراً قيادة مجموعة كردوس القابضة ممثلة برئيس إدارتها الشيخ عبيد بن كردوس التميمي على حسن الإستقبال .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.