الثلاثاء , 7 مايو 2024
%d8%a5%d8%b2%d8%a7%d9%84%d8%a9_%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%aa_%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%88%d8%af%d8%a7%d8%a1_%d8%aa%d8%ad%d8%aa_%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86_%d8%a8%d8%b3%d8%b1%d8%b9%d8%a9

تخلصي من الهالات السوداء بأحدى هذه الطرق

(( الواقع الجديد)) الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 / المكلا

 

تعد مشكلة الهالات السوداء حول العينين من أكثر المشكلات التي تعاني منها النساء والتي تجعل مظهر البشرة شاحباً ومتعباً.
كما أنها من أكثر مشاكل البشرة استعصاءً على العلاج، حيث تحتاج الهالات السوداء لصبر ومداومة طويلة على العلاج لالتماس نتيجة مرضية.
هناك العديد من المستحضرات التجميلية، والحلول الطبية التي يمكنها أن تخلصك من الهالات السوداء. إلا أن المواد الطبيعية تبقى الأفضل والأكثر أماناً بالطبع.
إليكِ مجموعة من أفضل الوصفات الطبيعية التي من شأنها أن تخلصك من مشكلة الهالات السوداء حول العينين لتتمتعي بنظرة أكثر صفاءً وجمالاً:

أكياس الشاي:
تعتبر أكياس الشاي من أفضل الوصفات للتخلص من الهالات السوداء فهي مفيدة للغاية للبشرة، كما أنها تقضي على الانتفاخ في منطقة العين والذي ينتج عن السهر الطويل، والإرهاق.
طبقي أكياس الشاي على العينين لمدة ربع ساعة يومياً، قبل الخلود إلى النوم وستتمتعين بنتائج رائعة بعد فترة من الاستخدام.

زيت جوز الهند:
يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت للبشرة، فهو مرطب رائع وعلاج فعال للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين. قومي بتدليك منطقة حول العينين بزيت جوز الهند برؤوس الأصابع يومياً واتركيه لبضع ساعات.

ماء الورد:
مهدئ رائع للعيون المتعبة وملطف للبشرة، يجدد خلايا الجلد ويمنح بشرتك الانتعاش والنضارة.
قومي بنقع كرات القطن بماء الورد وطبقيها على العينين المغمضتين، اتركيها بضع دقائق ثم أزيليها. ستختفي الهالات السوداء تدريجياً بعد الاستمرار بتطبيق هذا العلاج يومياً.

الطماطم:
لثمرة الطماطم خصائص رائعة في تبييض البشرة والتخلص من الهالات السوداء حول العينين.
امزجي مقدار ملعقة من عصير الطماطم، مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ووزعي الخليط على الهالات السوداء. اتركيها 10 دقائق فقط، ثم اشطفيها جيداً بالماء.
كرري العملية مرتين يومياً وستذهلك النتائج.

الخيار:
يمتلك الخيار خصائص مذهلة لترطيب وتفتيح البشرة، والتخلص من الهالات السوداء والبقع الداكنة. كما أنه يعمل كمهدئ ومنعش للبشرة.
قطعي الخيار إلى شرائح وضعيها في الثلاجة مدة نصف ساعة. طبقي شرائح الخيار الباردة على العينين واتركيها 10 دقائق ثم أزيليها دون أن تغسلي العينين.
كرري هذه العملية يومياً وستشعرين بأن نظرتك ازدادت إشراقاً وحيوية، وبأن الهالات السوداء بدأت تتلاشى وتختفي.

زيت اللوز:
يساعد استخدام زيت اللوز على منطقة محيط العينين بشكل منتظم على التخلص من الهالات السوداء حول العينين.
دلكي زيت اللوز على منطقة الهالات السوداء قبل الخلود إلى النوم واتركيه حتى اليوم التالي وستشعرين بالفرق إذا ما طبقتِ هذا العلاج باستمرار.

البطاطس:
تعتبر البطاطس الباردة من أفضل المواد الطبيعية المستخدمة في تبييض البشرة، وتوحيد لونها. والقضاء نهائياً على الهالات السوداء.
طبقي عصير البطاطس البارد على العينين المغلقتين واتركيه مدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد. وكرري العملية يومياً للتخلص نهائياً من هذه المشكلة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.