الأحد , 19 مايو 2024
img-20171209-wa0001

الجيش اليمنى يتمكن من تحرير مواقع جديدة شمال محافظة الجوف ويأسر قيادى حوثى

 

“الواقع الجديد” السبت 9 ديسمبر 2017 الجوف/خاص

 

أعلن الجيش اليمني، أن قواته في المنطقة العسكرية السادسة واصلت، تقدمها الميداني، معلنة تحرير مواقع جديدة شمال محافظة الجوف، وأسر قيادي حوثى وقتل آخر.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية عن مصدر عسكري يمني، قوله إن قوات اللواء الأول حرس حدود، تمكنت من تحرير منطقتي حرشة العجوز، وحرشة الأرانب ،في جبهة الغريميل شمال شرق خب والشغف شمال الجوف في مواجهات تدور منذ ساعات

وأكد المصدر اليمني، أن قوات الجيش تمكنت من أسر المشرف العام لمليشيا الحوثي بمديريه خب والشغف المدعو (ابو الكبسي ) ، وطاقم الصواريخ الحرارية، وقتل قيادي آخر بجبهة اليتمة واستعادة طقم كان يقله،مشيرا إلى إستمرار المعارك التي يخوضها الجيش الوطني، وأن أبطال الجيش يتقدمون في الأثناء نحو منطقة وجبال الأجاشر ،وسط فرار جماعي  للمليشيا الحوثية، التي سقط منها قتلى وجرحى كثر.

من جانبها ،شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع وآليات قتاليه لمليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة الساقيه، جنوب غرب المحافظة، ما أدى إلى تدمير مدفعية وسقوط قتلى وجرحى.

وأكد المصدر العسكري اليمني، أن قوات الجيش تمكنت من أسر 34 حوثيأ بينهم 16 جريحا تم نقلهم للمستشفى ، وكبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر وصفت بالفادحة في الأرواح والعتاد خلال المعارك التي خاضها شمال محافظة الجوف، تزامنا مع تقدم ميداني كبير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.