السبت , 27 أبريل 2024
img_20171204_071853

حملة ماقصرتوا عيال زايد تهنئ دولة الامارات بالعيد الوطني

 

“الواقع الجديد” الإثنين 4 ديسمبر 2017

 
هنأت حملة ماقصرتوا عيال زايد دولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة بصاحب السمو الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ويوم الشهيد.

وأشاد الأستاذ/ محمد عبدالله بوعيران رئيس “حملة ماقصرتوا عيال زايد” في حضرموت، بالتضحيات الجسام والدور الكبير والتاريخي الذي لعبته وتلعبه دولة الإمارات وقيادتها في الحرب ضد القوى الانقلابية وعصابات الإرهاب، والتي قدمت في سبيل ترسيخ الأمن شهداء هم خيرة أبنائها. مشيراً إلى الإنجازات التي تحققت بدعم من دولة الإمارات في البنية التحتية والمشاريع الخدمية؛ إضافة الى تدريب وتأهيل قوات النخبة الحضرمية والشبوانية والحزام الأمني، لدحر عناصر الإرهاب في عدن وحضرموت وشبوة وبقية المحافظات ، والذي كان له الأثر البالغ في تحقيق الانتصارات الساحقة وترسيخ الأمن والأستقرار.

مضيفاً؛ بأن ذلك الدعم والمساندة على المستوى الأمني والعسكري والخدمي يجسد معنى الأخوة بين الشعبين ، وسيظل شاهداً على صدق وعمق الوفاء لإرث القائد الراحل الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، الذي لا تزال ذكرا روحه الطاهرة حية من خلال مآثره وبصماته في وجدان أمتنا العربية والاسلامية، والتي سار على نهجه قادة عظام من قيادة دولة الامارات العربية المتحدة في يومنا هذا.

 

صادر عن #حملة_ماقصرتوا_عيال_زايد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.