السبت , 4 مايو 2024
img-20171130-wa0004

مدير عام مديرية رخية الاستاذ/عزام بن غانم يلتقي بمدير ووكيل مدرسة الوعي بصنا ويناقش احتياجات المدرسة

((الواقع الجديد)) الخميس 30 نوفمبر 2017 / رخية – حضرموت
محمد بادعام – مبارك بن سنكر

 

في إطار جهوده الرامية للارتقاء بالعملية التعليمية،التقى الاستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي صباح اليوم اليوم الأربعاء الموافق/29نوفمبر بمكتبه بديوان السلطة المحلية بصنا بالأستاذ/خالد عيضة بن حيدره مدير مدرسة الوعي للتعليم الأساسي بمنطقة صنأ عاصمة مديرية رخية  ووكيل المدرسة الأستاذ/عمر سالم الحامد.

وخلال اللقاء رحب المدير العام للمديرية بمدير ووكيل مدرسة معبرا عن سعادته بهذا اللقاء الذي كرس لمناقشة احتياجات المدرسة والصعوبات التي تواجهم ، شاكرا ومثمنا الجهود التي بذلت من قبلهم لخدمة المدرسة واهتمامهم بهذا الصرح العلمي مشددا على اهمية تكاتف الجميع ادارة ومعلمين ومجتمع لخدمة العملية التعليمية وتقديم الدعم والمساعده لاظهارها بالمظهر الراقي.

بدوره ابدى الاستاذ/خالد عيضة بن حيدرة مدير مدرسة الوعي عن سعادته بهذا اللقاء بالمدير العام وقدم شرحا مفصلا حول الأعمال التي قاموا بتنفيذها وذلك باصلاح وترميم بعض الاضرار التي لحقت بمرافق المدرسة جراء الظروف المناخية المتغيرة الناتجة عن الرياح والأمطار وكذا الاحتياجات التي تتطلبها المدرسة .

وقدم المدير العام مبلغ مالي محدود لإدارة المدرسة نظير جهودهم المبذولة واعمالهم الكبيرة التي قاموا بها في خدمة المدرسة.

كما قدم لهم جهاز حاسوب ضمن احتياجات المدرسة باعتباره يعد من الاجهزة المهمه التي يعتمدوا عليها في العمل المكتبي.

مؤكدا استعداد السلطة المحلية ببذل مزيدا لتحقيق كافة المطالب والاحتياجات التي تتطلبها المدرسة وكل مامن شأنه الاهتمام بالعملية التعليمية وايصالها لأعلى المستويات.

كما قدم مدير ووكيل مدرسة الوعي شكرهم وتقديرهم للمدير العام على الدعم المقدم ومساندته للعملية التعليمية في كل الأحوال والظروف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.