الجمعة , 3 مايو 2024
img-20171112-wa0012

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على عمال النظافة بمديرية تريم بحضرموت

((الواقع الجديد)) الاحد 12نوفمبر 2017 / تريم – حضرموت 
 علي الجفري – تصوير: عبدالله مسيعد

 

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات غذائية على عمال النظافة بمديرية تريم في محافظة حضرموت رسمت البسمة على وجوههم خاصة وانها جاءت في وقت يعانون فيه من أوضاع انسانية سيئة بسبب الأزمات المتراكمة .

  وأكد عبدالعزيز الجابري رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حرص الهيئة على المساهمة في رفع المعاناة عن المحتاجين والفقراء الناجمة عن نقص الغذاء ..مشيرا الى ان هذه المعونات تأتي ضمن سلسة حملات للمساعدات الإنسانية تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديمها لأبناء محافظة حضرموت وفق خطة عملها وتلبية لنداء الأهالي في المديريات ومدا ليد العون إليهم.

   وأعرب المهندس سالم يعمر مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمديرية تريم عن شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعبا على هذه المساعدات الإنسانية التي جاءت في وقتها نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية في اليمن جراء الاحداث التي تشهدها البلاد.

 وقد سادت حالة من الفرح بين العمال ولم تفارق الابتسامة وجوهم وذلك عقب استلامهم الاغاثة من فريق الهلال الأحمر الإماراتي حيث أشادوا بعمليات الاغاثة المستمرة التي تقدمها دولة الامارات عبر ذراعها الانساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر لأبناء الشعب اليمني عموما وحضرموت خصوصا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.