الأحد , 29 سبتمبر 2024
screenshot_2017-11-10-22-46-08-1

اختتام دورة ((المدرب المحترف )) بالمعهدالعربي بالقطن

 

“الواقع الجديد” الجمعة 10 نوفمبر 2017 القطن / خاص

 

إختتمت مساءيوم امس الخميس الدورة التدريبة في برنامج ( اعداد المدرب المحترف المعتمدCPT التي نظمها المعهد العربي للتدريب والتأهيل بمديرية القطن محافظة حضرموت للمدرب هاشم محمدالعيدروس…
وقد شارك في الدورة 13 متدربا ومتدربة تلقوا مختلف مهارات وفنون التدريب لاعداد المدرب المحترف .. خلال ثمانية ايام …
وفي الحفل الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم القت الاستاذة / سعاد بامدهاف مدير عام المعهد العربي للتدريب والتأهيل كلمة عبرت فيها عن فرحتها بتخرج الدفعة الثانية من المدربين في برنامج اعدادالمدرب المحترف ..
واشارت بانه منذ انطلاقة المعهد خلال اقل من عام تم تنفيذ 27 دورة تدريبية في جوانب مختلفة منها برامج الفوتشوب ،المونتاج ، اعداد المشاريع الصغيرة، الاسعافات الاولية ، التمريض ، النظام المحاسبي ، النادي الصيفي ، دروس تقوية للطلاب ، احلى اجازة ، دورات للخط العربي واللغة الانجليزية ، تحليل الشخصية الجرافولجي، اضافة للقاعدة النورانية والقاصد ودورة لاعدادالمدرب المحترف نفذت منتصف العام الجاري .. و استفاد نحو 493..من المشاركين والمشاركات ونفذت على يد مدربين ومدربات مختصين ومؤهلين وذو خبرات …واكدت مديرة المعهد ان هدفها من تاسيس المعهد كمشروع استثماري شخصي تدريب وتاهيل الراغبين من افراد المجتمع للحاق بركب التقدم وتلبية سوق العمل بكوادر مؤهلة …واضافت بالرغم من مضي اقل من عام على التاسيس الا اننا فخورون بماتحقق متطلعين نحو المستقبل بكل تفاؤل وامل ان نقدم المفيد لمجتمعنا وبلدنا ..
ونوهت الى انه تربطهم شراكات مع عدد من الجهات والمؤسسات في مجال التدريب والتنمية والمعاهد المماثلة ..
واشاد المدرب / هاشم العيدروس مدير عام معهد توب ارب لتنمية المها رات والعلوم بالمكلا بالجهود والتعاون من قبل مديرة المعهد والمختصون لتسهيل وانجاح الدورة وبالمثل للمشاركون والمشاركات لرغبتهم واصرارهم على التدرب والنجاح ليصيروا مدربين معتمدين …
لافتا في نفس السياق ان هناك تنسيق وتعاون بين المعهدين لاقامة الدورات المختلفة ..
والقت المتدربة / أ. وردة ربيع بهيان كلمة الخريجين عبرت فيها عن اصدق عبارات الشكر والتقدير للمدرب وقيادة المعهد لما تلقوه في الدورة واكسابهم مزيد من المعارف والعلوم والمهارات مؤكدة بانها وزملائها وزميلاتها سيكونو عند حسن ظنهم ويلمسون نتائج وثمار ماتلقوة في الميدان خلال الفترة القادمة . ..
وخلال الحفل تم تبادل الهدايا التذكارية بين مديرة المعهد ومدير معهد توب ارب …وتوزيع شهادات النجاح للخريجين …
حضر الحفل أ. سالم لكمان مسؤول الشؤون الاكاديمية بالمعهد العربي وأ. ايمن هندوم مسؤول الشؤون الادارية والمالية بالمعهد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.