السبت , 18 مايو 2024
img-20171109-wa0011

زيارة ناجحة لمدير عام مديرية رخية عزام بن غانم لمدينة المكلا تثمر بتحريك عجلة التنمية في المديرية

((الواقع الجديد)) الخميس 9 نوفمبر 2017 / رخية – خاص

 

“قام الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي مطلع الأسبوع الحالي بزيارة لمدينة المكلا

التقى خلالها باللواء الركن/فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والمقدم/عمرو بن حبريش العليي الحمومي وكيل أول محافظة حضرموت وذلك لمناقشة الأحتياجات والمتطلبات الخدمية الأساسية لمواطني المديرية.

وخلال اللقاء استمع المحافظ ووكيل اول المحافظة من المدير العام إلى شرح مفصل حول الجوانب الخدمية والأحتياجات الضرورية التي تتطلبها المديرية .

وقد اثمر اللقاء بأعتماد مشروع تسوير الوحدات الصحية بالمديرية والذي يعد منجزا حيويا للأهتمام بالوحدات الصحية والعمل على تسويرها وترتيبها والحفاظ عليها وتشغيلها لخدمة المواطنين.

كما التقى المدير العام خلال زيارته لمدينة المكلا بمدير مكتب صندوق الأشغال والتنمية ، حيث تم اعتماد  بناء خزان مياه مشروع  سهية في أعلى الوادي والذي سيغذي نصف سكان المديرية بالمياه وسيحد من الأزمة والعجز الحاصل في عدد من المناطق.

الجدير ذكره فأن عدد من المشاريع الخدمية تم اعتمادها وسيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ولازالت الزيارة مستمرة لتحقيق كل مامن شانه خدمة المديرية .

وقدم المدير العام للمديرية شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن/فرج البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية والمقدم/عمرو بن حبريش وكيل اول المحافظة على تفاعلهم وتجاوبهم لتلبية احتياجات المديرية وعنايتهم بها ومساندتهم جهود السلطة المحلية في المديرية في تنفيذ خططها ومشاريعها الخدمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.