الإثنين , 6 مايو 2024
img-20171007-wa0031

حفل كرنفالي بهيج على مسرح الطفل بالمكلا ضمن حملة “ما قصرتوا عيال زايد” .

((الواقع الجديد)) السبت 7 اكتوبر 2017 / المكلا – وام

شهدت مدينة المكلا يوم ” الجمعة ” حفلا كرنفاليا بهيجا على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري وذلك ضمن فعاليات مهرجان حملة “ما قصرتوا عيال زايد” بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 و أعرب الأطفال – الذين توافدوا مع ذويهم لحضور الحفل – عن شكرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه لهم بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل رسم البسمة على وجوههم ونشر الفرحة بينهم في ظل الظروف التي تمر بها بلادهم.

  تضمنت الفعالية عدة أنشطة مصاحبة ومسابقات في الرسم والتلوين للأطفال عبروا من خلالها عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط  شعبي دولة الإمارات والجمهورية اليمنية .

     و وجه المشاركون رسائل حب و مودة و شكر من أبناء حضرموت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة على وقفتها الأخوية القوية معهم .

  تخلل الحفل فقرات فنية وغنائية ومسرحية جسدت التلاحم والتعاضد بين الشعبين الشقيقين إلى جانب مسابقات متنوعة وزعت جوائز للفائزين بها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.