الأحد , 19 مايو 2024
img-20171004-wa0003

مساعدات إغاثية إماراتية لأهالي وسكان مناطق مديرية ميفعة بشبوة.

((الواقع الجديد)) الاربعاء 4 أكتوبر 2017 / ميفعة – عبدالرحمن المحضار

  واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم تقديم مساعداتها الإغاثية على الأسر المعوزة في مناطق محيد و صعيد باقادر والمنصورة في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه الإمارات للأشقاء في اليمن لتحسين ظروفهم المعيشية.

  وأكد ممثل فريق الهلال بمحافظة شبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها ومساعيها في تحسين حياة المواطنين بالمحافظة عن طريق الوصول إلى أكبر عدد منهم في القرى والمناطق النائية بالمديرية.. لافتـاً الى أن حملة اليوم تأتي  إستكمالاً لتوزيع السلال المخصصة لمديرية ميفعة والتي دُشنت مطلع الشهر الماضي لمنطقتيّ عزان والحوطة.

   هذا وأعرب مدير عام مديرية ميفعة الأستاذ عبدالله عاتق باعوضة عن الشكر والتقدير العاليين للجهود النوعية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني والتنموي بشبوة «الهلال الأحمر» وفريق عمله بالمحافظة بما يساهم في تطبيع حياة السكان والتخفيف من معاناتهم..مشيداً بالمشاريع التي نفذتها «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» لصيانة وإعادة تأهيل عدد من المدارس الإبتدائية والأساسية بمدينة عزان إضافةً إلى توزيع الحقائب المدرسية على طلاب المرحلة الإبتدائية خلال سبتمبر الماضي.

   من جانبهم عبر عددٌ من الأهالي المستفيدين من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في مناطق محيد وصعيد باقادر- والمصنورة- في مديرية ميفعة بشبوة، عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً ولذراعها الإنساني باليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمته ولازالت تقدمه من مساعدات إغاثية وخدمية لتخفيف معاناتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.