الإثنين , 6 مايو 2024
img-20171004-wa0002

وفد الهلال الأحمر الإماراتي يطلع محافظ حضرموت على سير العمل بمشاريع الهيئة.

((الواقع الجديد)) الاربعاء 4 أكتوبر 2017 / المكلا – حضرموت
 علي الجفري – تصوير: عبدالرحمن باحباره

 

التقى وفد فريق الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت اليوم اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وذلك بمكتبه بمدينة المكلا .

  وأطلع الوفد – الذي ترأسه أحمد النيادي نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت – المسئول اليمني على سير العمل بمشاريع الهيئة ومن بينها مشروع مدينة الشيخ “خليفة” السكنية المخصص لمتضرري كارثة السيول التي وقعت في العام 2008 وتبنت انشاءه دولة الإمارات العربية المتحدة وخطط استكماله.

  و أعرب محافظ حضرموت خلال اللقاء عن شكره لفريق الهلال الأحمر الإماراتي على الجهود التي يبذلها ومده يد العون لسكان المحافظة وثمن حرصه على تطبيع الحياة العامة للمواطنين وتخفيف معاناتهم جراء الأزمة التي عاشتها اليمن.

و أعرب النيادي في تصريحات له عقب اللقاء عن شكره للتسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية بالمحافظة وجهود المحافظ في هذا الصدد .. مؤكدا سعي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتحسين حياة المواطنين اليمنيين في المناطق المحررة وتقديم الدعم الإنساني والإغاثي لهم إلى جانب  تحسين مستوى الصحة والتعليم وإعادة بناء وتأهيل البنية التحتية.

يأتي اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تجريها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مع السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لبحث وتدارس احتياجات المحافظة واستعراض المشاريع قيد التنفيذ التي ترعاها دولة الإمارات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.