الجمعة , 3 مايو 2024
img-20161003-wa0059

تفاق الحوطة يقصي اتحاد سيئون بضربات الترجيح بدوري الفقيد الدكتور عوض باوزير

 

((الواقع الجديد)) الاثنين 3 اكتوبر 2016 / سيئون

 

أقصى نادي الاتفاق بالحوطة نده نادي اتحاد سيئون كالعادة بركلات الحظ الترجيحية في المباراة الرابعة من دوري الفقيد الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب رحمه الله والذي ينظمه نادي القادسية الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية ساه وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري ومحافظ حضرموت اللواء أحمد بن بريك وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني لكرة القدم بالوادي والصحراء .
أحداث المباراة التي أبدع بالوصف والتعليق على مجرياتها صالح لكمان كانت ممتعة ، وشهدت كرات محققة لم تستغل منها الكرة البينية التي تناقلتها أقدام لاعبي الاتفاق مرت بسلام بجانب المرمى الاتحادي عند الدقيقة الحادية عشر ، تلتها بدقيقتين كرة أخرى خطرة عن طريق اللاعب قروان .
الفريق الاتحادي هو الآخر لم يستسلم حينما أضاع اللاعب باصويطين كرته التي كادت أن تسكن الشباك الحوطية ، لتستمر أحداث الشوط الأول بين كر وفر وتبقى الشباك نظيفة .
الشوط الثاني بدءات مجرياته أكثر رغبة من كلا الفريقين لاحراز هدف السبق ، ولم يستمر الحال سوى ثلاثة عشر دقيقة التي أعلن فيها المهاجم علي الجفري أحقية أبناء عاصمة الوادي بالنتيجة من كرة عكسية أودعها شباك مرمى الاتفاق .
وأخذت المباراة بعد الهدف منحى آخر وكثفت الخطورة على المرمى الاتحادي وأجرى المدربان تغييراتهما وسجلت عدد من الكرات الخطرة على مرمى الاتحاد من كرة ثابتة مرت أعلى العارضة ، بينما أضاع المهاحم علي الجفري فرصة على الجانب الآخر . واستمر التقدم حتى الدقيقة الثانية والثلاثين عندما عادل الكفة محمد باشراحيل من ركلة ثابتة ، وألغي هدف للاتفاق بداعي التسلل عند الدقيقة الثامنة والثلاثين ، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت للاتفاق بخمسة أهداف لثلاثة ويتأهل أبناء الحوطة للدور الثاني .
وتحصل لاعب الاتفاق محمد باشراحيل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من فريق النجوم بالمركز أحد الفرق الشعبية التي يرعى نشاطها نادي القادسية منظم البطولة .
وتجرى غدا الإثنين آخر مباريات الدور الأول بلقاء شباب عينات وشباب القطن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.