الأحد , 19 مايو 2024
img-20170913-wa0009

توضيح هام من إدارة الشركة اليمنية للغاز بشأن مراقبة الوكلاء ومراقبة تهريب الغاز.

((الواقع الجديد)) الجمعة 22 سبتمبر 2017 / حضرموت – طارق ياسين

في البدء تشكر إدارة الشركة اليمنية للغاز – منشآت تعبئة الغاز بحضرموت الجهود الحثيثة المبذولة من السلطة المحلية في متابعة ملف الغاز تحت توجيه سيادة اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني. محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ودورهم في الاستجابة الفورية لملف التهريب حيث تم إغلاق المنافذ البريه وعدم السماح بتهريب شحنات الغاز المنزلي من حصة محافظة حضرموت الى خارجها.

وعليه فإن إدارة الشركة اليمنية للغاز تود أن توضح للرأي العام بأن مراقبة الوكلاء فيما يخص موضوع التسعيرة والبيع داخل المستودعات وغيرها من الشروط اللازمة على الوكلاء هي من اختصاص مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حضرموت.

ومع ذلك فأن إدارة الشركة اليمنية للغاز قامت بمتابعة السلطة المحلية وجهاز الاستخبارات خلال أيام العيد فيما يخص بعض المتورطين في تهريب الغاز واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم وكل من يبيع بغير سعر 1900 ريال يمني للأسطوانة علماً أن ادارة الشركة اليمنية للغاز ملتزمة للبيع بهذا السعر في مستودعاتها.

وتهيب إدارة الشركة اليمنية للغاز بجميع عقال الحارات إلى متابعة وكلاء حارتهم في عمليات التوزيع في مستودعاتهم وكذلك الإبلاغ عنهم في حالة مخالفتهم لشروط توزيع الغاز المتفق عليها حيث سيتم إشعارهم بوقت تموين وكلاء حاراتهم كلاً على حده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.