السبت , 18 مايو 2024
img-20170908-wa0008

برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية

((الواقع الجديد)) الجمعة 8 سبتمبر 2017 / غيل باوزير – رشدي باصاع 

 برعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية

اقيم بمديرية غيل باوزير بالنادي الأهلي مساء الأربعاء مهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الأول الذي يضم 100 عريس وعروسة من أبناء مديرية غيل باوزير وبروم ميفع  وتمويل شركة مؤسسة محمد ناصر السائر وأولاده بدولة الكويت الشقيقة وإشراف مؤسسة كويت الخير للتنمية وتنظيم مؤسسة النور للتنمية .

وفي المهرجان ألقى الأستاذ فياض فرج باعامر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة حضرموت كلمة عبر من خلالها عن سعادته لمشاركتة لأبناء مديرية غيل باوزير زواجهم الجماعي الأول كون مديرية غيل باوزير بادرة لمثل هذه الأنشطة والفعاليات مثمننا بذلك لجهود التي تبذلها شركة مؤسسة محمد السائر بدولة الكويت الشقيقة  ومؤسسة كويت الخير للتنمية للرقي بالمجتمع الحضرمي في مختلف المجالات الممولة وإسهام دور مؤسسة النور للتنمية التي حققت نجاحات من خلال هذا العمل الخيري والإنساني المتمثل في الزواج الجماعي.

وأكد باعامر وقوفهم في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل إلى جانب الذين يعملون في المجال التطوعي والخيري والإنساني .

من جانبه كلمة ألقاها مدير مديرية غيل باوزير الأستاذ محمد عوض بامطرف هنى فيها أبناء مديرية غيل باوزير بهذه الفرحة العظيمة لزواج كوكبة من شباب مديرية غيل باوزير وبروم ميفع .

وأشار بامطرف إلى أن مثل هذه الزواجات الجماعية من شأنها التخفيف من تكاليف الزواج وتيسير امور الشباب في ظل الظروف الصعبة ، شاكرا القائمين على جهودهم المبذولة في نجاح هذا المهرجان ، كما دعى في كلمته أبناء مديرية غيل باوزير لتنسيق لجنة تنسيقة تعمل على تنظيم لمثل هذه الفعاليات والمناسبات .

وفي كلمة لرئيس اللجنة العليا لمهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الأول ومدير مؤسسة النور للتنمية رحب فيها بالحاضرين ومهنيئا العرسان بزواجهم الجماعي وأعطى للحاضرين نبذه عامة عن مرحلة الإعداد والتهيئة التي قامت بها مؤسسة النور للمهرجان معرجا على الأهداف التي لحقت قيام هذا المشروع .

وأكد العطيشي سعيهم بمؤسسة النور للتنمية باستمرار وزيادة عدد المستفيدين في توسيع النطاق الجغرافي مستقبلا ، شاكرا في آخر كلمته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومديرية غيل باوزير والمنظمين والداعمين والرعاة لهذا المهرجان .

وللعرسان في يوم فرحهم كلمة عبر من خلالها العريس علي عبدالله بالرعيه مشاعر الفرح التي تغمرهم وهم يزفون إلى الحياة الزوجية السعيدة وتوزيع حياة العزوبية متمنين للقائمين  على هذا العمل الخيري في الدعم والمساندة لهم .

تخلل المهرجان عدد من الوصلات الإنشادية والقصائد الشعرية ورقصة الدحيفه وأوبريت موسم الخيرات الذي جسد لوحة فرائحية لعرسان مهرجان قرة العين للزواج الجماعي الخيري الأول .

حضر المهرجان الأستاذ فياض فرج باعامر مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والأستاذ محمد عوض بامطرف مدير مديرية غيل باوزير وعدد من مدراء المرافق الحكومية بمديرية غيل باوزير ومحافظة حضرموت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.