الأحد , 19 مايو 2024
img-20170827-wa0017

برعاية مؤسسة صلة.. جمعية الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة تدشن توزيع صدقات ولحوم عرفة على اطفال الجمعية.

((الواقع الجديد)) الاحد 27 اغسطس 2017 / عدن – ايوب عامر

 دشنت جمعية الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة توزيع صدقات ولحوم  في وقفة عرفة من كل عام   لاطفال الجمعية، صباح اليوم بمقر الجمعية بخورمكسر ، برعاية مؤسسة صلة للتنمية.

حيث استهدف توزيع الصدقات واللحوم (65) اسرة من اطفال جمعية الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي كلمة للاستاذ خالد الجيمعلاني وكيل محافظة عدن قال فيها :  نرحب بالحضور  من اسر الاطفال والنساء وكبار المسؤولين والشخصيات العامة في المجتمع المدني ونشكر القائمين  على الجمعية على  الاهتمام بالأطفال.

ودعا قيادات السلطة المحلية في المحافظة بالحضور وزيارة جمعية الحياة للتدخل المبكر ،والذي تعتبر أول جمعية تأسست منذ نوفمبر لعام 2012م وتوجه شكره لجميع المساهمين الذين يبادرون على فعل الخير تجاه هذه الشريحة الذين هم بحاجة إلى الرعاية والاهتمام.

وتوعد بأنه سوف يقدم كل التسهيلات لرجال المال والأعمال الخيرين الذين لايبخلون في دعم هذه الشريحة من الأطفال، واختتم حديثه بالشكر لمؤسسة صلت للتنمية على جهودها المبذولة في فعل الخير وكذلك بالشكر لرئيسة الجمعية الأستاذة /ابتهال المحروق على عملها الجبار لهؤلاء الأطفال  من أجل نجاح عمل الجمعية والتي تبذل كل الاجتهاد.

من جانبها اكدت الأستاذة /ابتهال المحروق رئيسة جمعية الحياة للتدخل المبكر عن شكرها لمؤسسة صلة للتنمية على هذا الدعم قائلة : واليوم نحن وبتمويل كريم كم عودتنا مؤسسة صلة بدعمها تدشين مشروع الصدقات ولحوم عرفة لهذا الموسم لعام 1438ه  والذي يعتبر موسم من مواسم الخير والبركة والرحمة.

ووجهت  في ختام حديثها بالشكر للحاضرين وعلى رأسهم الأستاذ /خالد الجيمعلاني والأستاذ /أيوب أبو بكر والأستاذ /فهد مشبق على حضورهم ومشاركتهم التدشين الذي يعود بفائدة للأطفال وأسرهم، وانتهى حديثها بالشكر الموصول أيضا للأستاذ /خالد بن شهاب  مدير العلاقات والمشاريع الخارجية بمؤسسة صلة على دعمه لجمعية الحياة.

الجدير بالذكر ان هذا المشروع يأتي ضمن عدة مشاريع تقوم بها الجمعية خلال هذه الفترة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.