الإثنين , 6 مايو 2024
img-20170827-wa0003

حملة “وصية زايد بأهل اليمن” تتواصل في المكلا.

((الواقع الجديد)) الاحد 27 اغسطس 2017 / المكلا – حضرموت
علي الجفري – تصوير: احمد بانافع

 

يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر  بمحافظة حضرموت حملة “وصية زايد بأهل اليمن” بمدينة المكلا، عاصمة المحافظة، والتي تستهدف دعم أسر الشهداء والجرحى في اليمن ، وإدخال السعادة والفرحة في قلوبهم، بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وفي هذا الاطار زار  فريق الهلال عددا من أسر الشهداء والجرحى، وتفقد أحوالهم وقدم لهم كوبونات الحملة في بادرة لادخال السرور عليهم،  خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك، في جولة شملت عدداً من منازل اسر الشهداء والجرحى.

 وقال قائد فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت  احمد النيادي ان حملة وصية زايد بأهل اليمن تأتي استمراراً لنهج الإمارات الإنساني والإغاثي والتنموي وتعبيراً عما تكنه قيادتها من فخر واعتزاز باليمن الشقيق وشعبه..و تهدف لإدخال السعادة والفرحة على قلوب أبناء وأسر الشهداء والجرحى خلال أيام العيد المباركة.

وأكد النيادي أن الحملة تعكس قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” .. حيث ارتبط اسمه بالكثير من المواقف الإنسانية تجاه اليمن.واعربت أسر الشهداء والجرحى عن تقديرها لدولة الإمارات العربية المتحدة لوقوفهم إلى جانب أهالي حضرموت، وماتقدمه الإمارات من مساعدات إنسانية وإغاثية ودعم للبنية التحتية في اليمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.