الأحد , 5 مايو 2024
img-20170822-wa0010

تكليف النقيب مطيع العامري قائداً للأمن العام بمركز الحامي والمقد

((الواقع الجديد)) الثلاثاء 22 اغسطس 2017 / الشحر – سامح باحجاج

برعاية مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق أجتمع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 22/8/2017 بديوان السلطة المحلية بمديرية الشحر كلاً من نائب مدير عام مديرية الشحر الأستاذ مصبح العبد البحسني ومدير الأمن العام بالمديرية العقيد سالم عوض العوبثاني للتباحث حول الوضع الأمني بمركز الحامي والمقد وتفعيل الدور الأمني وكيفية أستتبابه.

من جانبة كلّف مدير الأمن العام بالمديرية العقيد سالم عوض العوبثاني النقيب مطيع علي العامري قائداً للأمن العام لمركز الحامي والمقد بالإضافة إلى تزويد المركز بطقم أمني بكافة إحتياجاته .

من جهته أكد نائب مدير عام المديرية الأستاذ مصبح العبد البحسني وقوف السلطة المحلية التام في تلبية إحتياجات مدينة الحامي والمقد وتذليل كافة الصعوبات لهم ، مؤكداً دعم السلطة لأستتباب دعائم الأمن العام وفرض النظام والقانون بمركز الحامي والمقد.

على الصعيد ذاته رحّب مدير الإدارة المحلية بمركز الحامي والمقد الأستاذ محمد سالم بن الشيخ أبوبكر قرار التكليف بالإضافة إلى تزويد المركز بطقم أمني بكافة إحتياجاته ، مؤكداً أن ترسيخ دعائم الأمن من أولويات فرض النظام والقانون بمركز الحامي والمقد ، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الأهالي والأمن العام في ترسيخ دعائم الأمن والأمان ونبذ المظاهر السيئة لما فيه من المصلحة العامة للبلاد والعباد.

حضر الأجتماع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الأستاذ عبده حاج باخله عضو المكتب التنفيذي بالمديرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.