الأربعاء , 15 مايو 2024
img-20170821-wa0001

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على أهالي مديرية حبان بشبوة.

((الواقع الجديد)) الاثنين 21 اغسطس 2017 / حبان – عبدالرحمن المحضار

 وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس مساعدات إنسانية غذائية متنوعة على الأسر المحتاجة والأيتام والأرامل في مديرية حبان بمحافظة شبوة وذلك في إطار النهج الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها سكان هذه المناطق .

    و أوضح رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة محمد سيف المهيري بهذه المناسبة أن عملية توزيع المساعدات الغذائية جاءت إنطلاقاً من الإهتمام والحرص الذي توليه دولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعبًا لإخوانهم وأشقائهم في محافظة شبوة لتمكينهم من التغلب على الأزمة الإقتصادية التي عصفت بالبلاد .. لافتا إلى أن هذه الحملة جاءت لسد الفجوة الغذائية لدى هذه الأسر والتي تسببت الأوضاع الإنسانية والإقتصادية السابقة في إتساعها وزيادة حدة الفقر ونسبة البطالة بين السكان.

     وقال إن هذه المساعدات ستخفف إلى حدٍ كبير من معاناة الأهالي والتي سبقها مساعدات مماثلة خلال الأيام الماضية إستفاد منها قطاع واسع من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات أخرى.

     و أكد المهيري أن الهيئة ستواصل العمل على تحسين الحياة المعيشية للسكان وتوفير متطلبات المرحلة لهم من خدمات ومشروعات حيوية لتحقيق أوسع انتشار للمساعدات الاغاثية لتغطي الحالات المستحقة للمساعدة الإنسانية.

       و عبّر الأهالي عن سعادتهم الغامرة بهذه المساعدات الغذائية المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والتي من شأنها التخفيف من معاناتهم نظراً لظروفهم الصعبة بعد أن فقدوا كثيراً من مقومات الحياة نتيجة تراجع الوضع الإقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي تؤمن لهم لقمة العيش بسبب الإنقلاب الحوثي معتبرين توزيع المعونات الغذائية لهم عيدا رسم الفرحة على محيّا الجميع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.