السبت , 18 مايو 2024
screenshot_2017-08-20-09-32-40

الشحر تحتفل بتخرج 47 طالب وطالبة من كلية المجتمع بالشحر

((الواقع الجديد)) الاحد 20 اغسطس 2017 / الشحر – ابراهيم البكري

أحيان تصادف حياتنا لحظات جميلة رائعة تنتهي كونها لحظة لكن يظل أثرها محفورا في القلوب تخلده الذكريات لما لها من وقع في القلوب ؛ مثل هذه الفرحة واللحظات الجميلة الرائعة التي لا توصف عاشها 47 طالب وطالبة من خريجي كلية المجتمع بالشحر ( إدارة مشروعات صغيرة الدفعة الثانية ـ وبرمجة حاسوب الدفعة الرابعة ) والذي أقيم في صالة بانعيمون بالشحر .

الحفل كان بهيجا واللحظات كانت رائعة لا توصف والحضور كان كبيرا ، كلمة بداية الحفل كانت للمهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر والتي هنئ فيها كل الطلاب والطالبات بتخرجهم ، معتبرا فرحة تخرجهم هي فرحة لجميع أهالي الشحر ، شاكر القائمين على إنجاح الحفل داعيا لهم بالتوفيق والنجاح .

الشيخ ياسر باعباد عميد كلية المجتمع بالشحر أعرب عن سعادته وهو يشاهد هذه الأعداد الكبيرة من الطلاب الخريجين وهو يحتفل معهم بتخرجهم ، داعي الطلاب الخريجين إلى مواصلة مشوار نجاحهم وان يكونوا على صلة دائمة بكلية المجتمع بالشحر .

كلمة الطلاب الخريجين ألقتها الخريجة أحلام فرج برعود والتي عبرت عن شكرها باسمها وأسم الخريجين لكل من أنار دروبهم وأوصلهم إلى هذه المرحلة من العلم ، شاكره الجهات الداعمة وكل من ساهم وسعى في إنجاح هذا الحفل التكريمي لخريجي كلية المجتمع بالشحر .

أجواء الحفل كانت جميلة وأزدادت بهجة وجمالا بفقراته الفنية الرائعة التي زينت بعدد من القصائد الشعرية و الرقصات والأناشيد أطربت الحضور منها رقصة لزهرات فرقة الطموح الناهض وفرقة الخلافة مع أغنية للفنان أبوبكر شملول وقصيدة شعرية للشاعر منير مفلح وعدد من الفقرات المختلفة .

وهكذا اختتم الحفل البهيج الذي حضره الأستاذ مصبح البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ شاكر أحمد محيمود نائب العميد للشؤون الأكاديمية والأستاذ أحمد أبوبكر عليو نائب العميد للشؤون الطلاب والمعيد محمد عبد الله عبد الملك مدير مركز التعليم المستمر وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان والتجار ومدراء المكاتب بمديرية الشحر وأسر الطلاب المكرمين وأبدع في تقديمه الإعلامي المتميز عمار جمال بتكريم الطلاب الخريجين والجهات الداعمة والكادر التعليمي والإداري بكلية المجتمع بالشحر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.