الثلاثاء , 7 مايو 2024
img-20170814-wa0016

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات إغاثية عاجلة لأهالي منطقة عطفة عماقين في مديرية الروضة بشبوة.

((الواقع الجديد)) الاثنين 14 اغسطس 2017 / الروضة – شبوة
عبدالرحمن المحضار – تصوير: عمار نميش 

  وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم، بمنطقة عطفة عماقين، التابعة إداريًا لمديرية الروضة، جنوب محافظة شبوة؛ مساعدات إغاثية غذائية عاجلة على الأسر الفقيرة، وذات الدخل المحدود، من أبناء المنطقة كمساعدات إغاثية تخفف عنهم ما يعانونه جرّاء الحرب؛ في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للأشقاء في اليمن بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ”حفظه الله“.

   وقال رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي عقب عملية التوزيع؛ ان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حريصة كل الحرص على إيصال المساعدات إلى مستحقيها في  المحافظة بأكملها للمساهمة في رفع معاناتهم وتلبية أبسط إحتياجاتهم الغذائية..مؤكداً أن حملة المساعدات العاجلة تأتي ضمن سلسلة حملات المساعدات الإنسانية التي تسعى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إلى تقديمها لأبناء مديرية الروضة مداً ليد العون والإخاء لهم.

  ونوًه المهيري إلى ان هذه الإغاثة العاجلة تؤكد حرص وإهتمام قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وذراعها الإنساني في اليمن بإغاثة منطقة العطفة بوادي عماقين في مديرية الروضة لافتاً إلى تسيير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أربع قوافل إغاثية لأبناء مديرية الروضة في وقتٍ مبكر من هذا اليوم.

  من جانبهم؛ عبر أهالي وسكان منطقة عطفة عماقين بمديرية الروضة التي شهدت توزيع المساعدات عن فرحتهم وإمتنانهم لهذا العون الإماراتي الكبير وهذه اللفتة الانسانية الحانية والكريمة التي خففت من معاناة الكثير من الأسر وسط الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.. مقدميّن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وحكومتها الرشيدة وشعبها المعطاء وذراعها الإنساني في اليمن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها بالمحافظة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.