السبت , 18 مايو 2024
1500839032

تفوق طالب حضرمي بلبنان وحصوله على المركز الأول في اختصاص المعلوماتية

((الواقع الجديد)) الاثنين 24 يوليو 2017 / بيروت – خاص

حاز الطالب الحضرمي، أحمد عبدالحافظ  حنشي، على المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية اللبنانية في اختصاص المعلوماتية -فرع البرمجيات، بعد الإعلان عن نتائج شهادة الإجازة الفنية (LT)  لدورة العام ٢٠١٧ الأولى، التي  صدرت مساء يوم السبت.

وكان في مقدمة المهنئين للطالب حنشي، على نتيجته المشرفة وتفوقهم العلمي، معالي السفير اليمني  في بيروت الأستاذ: عبدالله عبدالكريم الدعيس، والمسؤول الثقافي بالسفارة، وعميد كلية المجتمع سيئون الدكتور عبدالقادر الكاف، وعدد من الأساتذة وزملائه الأعزاء، متمنين له مزيداً من التميز  في مشواره التعليمي، ونيل الشهادة العليا.

وقال حنشي، إنه “بتوفيق من الله وبعد جهد متواصل ومثابرة مستمرة وتشجيع من أسرتي وأساتذتي الاعزاء وصلت للهدف المنشود والذي وضعته منذ بداية التحاقي بالدراسة”، مؤكداً أن العديد من الصعوبات واجهته أثناء الدراسة أبرزها “عدم وجود مستحقات مالية وانقطاع اعتماداتي”.

وأضاف “رغم ذلك إلا أنني تحليت بالعزيمة لتحقيق الطموح الذي كنت أصبوا إليه، الدراسة وكانت النتيجة تحقيقي المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية اللبنانية”.

وتابع: كانت فرحتي لاتوصف عند سماعي خبر احتلالي المركز الأول في اختصاص المعلوماتية فرع البرمجيات، والحمد لله أنني تمكنت من رفع رأس بلدي وأهلي عالياً.

وفي هذا المقام لا أنسى أن اقدم جزيل شكري لكل من وقف معي وإلى جانبي وشجعني على التحصيل العلمي والجد والاجتهاد، وكل من ساهم في توجيهي التوجيه الصحيح وفي مقدمتهم  أسرتي الكريمة، ومعالي السفير اليمني ببيروت الأستاذ الدعيس، والملحق الإعلامي بالسفارة الاستاذة الفاضلة مهى البريهي، والمسؤول الثقافي بالسفارة الأستاذ سفيان حجر، وكل طاقم السفارة والأستاذ المساعد عبدالقادر حسين الكاف، عميد كلية المجتمع، ومساعديه، ولا أنسى العزيز على قلبي المهندس، رياض ابو ياسين، الذي أكن له كل التقدير والاحترام وكان الوقود والحافز الدائم لبلوغي مرادي وهدفي وتحية لكل الدكاترة والأساتذة الاجلاء، وكل من كان له دور في تهيئة الأجواء لي لتحقيق هذه النتيجة التي تعد حصاد لجهد مضن طوال الفترة الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.