الجمعة , 17 مايو 2024
img-20170701-wa0013

الهلال الأحمر الإماراتي يمول مشروع صيانة وتأهيل مدرسة الشعابات بمديرية الضليعة بدوعن

((الواقع الجديد)) السبت 1 يوليو 2017 / المكلا – حضرموت
علي الجفري – تصوير: عبدالرحمن باحباره

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم اتفاقية إعادة تأهيل وتجهيز مدرسة الشعابات بمديرية الضليعة بدوعن بمحافظة حضرموت اليمنية في إطار جهود دولة الإمارات المتواصلة لدعم وتأهيل القطاعات الحيوية في اليمن ومنها قطاع التعليم.
وقع الاتفاقية نائب رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي أحمد النيادي مع شركة شخمر للمقاولات” الجهة المنقدة” بحضور مدير التربية والتعليم بمديرية دوعن محمد الذيني .
و أوضح النيادي أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار دعم ” الهلال ” لمشاريع البنية التحتية والتعليمية في المحافظة ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات للتخفيف من وطأة المعاناة التي يعيشها الشعب اليمني في الوقت الراهن.
و أكد حرص الهيئة على ترميم وصيانة المبنى المدرسي وتزويده بالتجهيزات الداخلية ليكون جاهزا لاستقبال الطلاب خلال 40 يوما .. لافتا إلى تضافر الجهود في مديرية دوعن ومديريات محافظة حضرموت التي تشهد في الأيام المقبلة تنفيذ حزمة من المشاريع الخدمية ومشاريع البنية التحتية إلى جانب مواصلة توزيع المواد الاغاثية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جهودها لدعم وإنعاش وتأهيل القطاعات الخدمية والتعليمية والطبية بشكل خاص.
من جانبه أعرب مدير التربية والتعليم بمديرية دوعن محمد الذيني عن شكره وتقديره لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية المتمثلة في هيئة الهلال الأحمر على ما تقدمه من عطاء و دعم لبناء وتأهيل و تطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت ومختلف المحافظات المحررة من أجل تسهيل حياة اليمنيين خاصة في قطاع التعليم التي يهم قطاعا كبيرا من سكان المحافظة ومديرياتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.